الطرحه البيضه .

24.9K 2K 836
                                    

استاذي ....

زينب علي .....

________
البارحه  فتحت رسالتين ع الخاص  وحده كاتبتلي : ست زينب اطلب منج طلب اكتبي كلام ساره طبيعي لان ما اعرف اقرا عدل بلغين . هذا البارت حلو عاشت ايدج

طلعت وما رديت عليه ونزلت ع الرساله الجواها لكيتها كاتبلتي : ست زينب الله يخليج ليش ممغيره كلام ساره لحرف الغين حتى احس هلبارت ممل ومابي طعم .

زين اني بهلحاله شسويلجن مثلا ؟؟؟؟
بس اكولجن :  ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماااء

_______________

لابسه الطرحه البيضه ومنتظره اشوف الانسان الي احبه من خلال التور .

وكل دقيقه تعدي تزيدني اشتياق . لحد ما صاحو اجو العريس . واني اباوع عليه دخل بطولهوالفارع وعيونه الحلوات ورصعه خده الي مبينه من وره لحيته وهو يضحك ويسلم على امه .

كلبي كام يدك خوف وفرح تمنيت اعيش اسعد ايام حياتي تمنيت منا وجاي اضغط على زر انتهاء المشاكل وكل شي راح يبدي راح يكون وفق قانون واحد وهو : الحب .....

كعد بصفي يضحك وهو يكلي : طااالعه لعابه ....

فرحت لحجايه : يااا الله اول حجايه حلوه بلقفص الذهبي .

جاوبته بخجل : وانت هم ....

اباوع للموجودات كلهن منبهرات بجمال عادل الجمال العربي الاصيل رفعه الحاجب وي العيون السود .

بده موكب الزفه يتحرك وبدت امي تنقل اخر جنطه اليه بسياره العريس .
واثار انين الوداع ما قبلت امي تبجي وحاولت كل وسيله اوخر دموعي وحاجيتها بتوسل : يوووم فدوه لتبجين افرحيلي بلكي الله اعيش حياة سعيده ....

ليلى : الله يسعدج ويهنيج جول عمرج ....

اما ساره فجانت حامله الهم الاكبر من فراق اختها : وج عيني كلبي حيطك عليج . ما حاسه بفغاكج (فراكج ) من جنت بامغيكا (امريكا ) هيه احسج غاح تغحين (ترحين ) بجزغ (بججزر ) الواقواق ....

كوثر :ههههه دمسحي وجهج لا يشوفج يزن خشمج جنه كلوب  احمر ههههه ....

طلعت واني فرحانه تاركه ثنين ورايه يبجن وحرب اخويه الصغير يبجي لفراقه اليه . من كل عقله انتظره من يكبر حتى يزوجني بعده لحد الان ما رابط وي الواقع .....

صعدت بلسياره جان لازم موبايل اشرتله موبايلك وين ....

شاله وانطانيا :

دخلت على الرسائل وكتبلته : خايف ....

شافها وكلي :  لا

سألته : وين راح نروح ؟؟

جاوبني : مفاجأه .....

خلال دقايق وصلنه لبيت صغير ونزلنه يمه . ضليت متعجبه شنو هاي ....

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن