٩٠

26.6K 1.9K 980
                                    

استاذي .....

زينب علي .....

________
اذا لحكت بلليل هم انزل الكم بارت بعد

___________________

نهايه سنه ٨٩ وبدايه سنه ٩٠

اختتمت بحرب قلبي وانهيار ملكي وسقوط مملكتي وأبتدأت بحرب بلدي وحرمان طفولة اطفالي من ابسط حقوقهم الا وهيه الابوه .....
اين انت يا من فرشت الي البساط من ذهب ....

اين انت يا من قلدتني بلياقوت والمرجان والذهب ...

اين انت ايها العجب من العجب كل العجب .

محتاره وامري وياك لا رايده انساك ولا رايده اصدك وحايره بروحي وذل كلبي واني اشوف النسوان كلها استعدل حالها اله اني .
مو كادره انسه نهائياااااااا . يا عالم يا ناس والله مايسويها . والله ما يعوفني . يا ناس هذا مغرم بيه . يا ناس هذا روحه من الدنيا اني . ما يغدرتي هيج ما اكدر اصدك ابد ....

اقتصرت حياتي ع البجي والنوح . اشتغل ابيت عيالي واكمل شغلي وارجع لغرفتي حبيسه الدار لا اطلع ولا امشي صرت اتحسر على شوفه اهلي . ويوميه اسمع ابو لواء يكل لخالتي احتمال اسير .

او مرات اسمعه يكول مستشهد . يكول الها صاحبه ويا يكول داست عليه الدبابه .

واني بين نار تشتاط بيه . غيض وغل وقهر .

صرت استوحش مكاني اشتاق لامي . بناتي مو طايقه اشوفهن . ساره خبلتني بحركتها كلش وكحه وهاي كوثر متتحرك كلش فاهيه وحده نقيض الثانيه .

غياب ابو لواء بلبيت لمده شهر كامل خلالي قلق . واستفسرت منه لخالتي ام لواء : اكلج خاله . عمي وين ؟؟؟

ااااه عمج بلكويت ....

شنووو شيسوي ....

رايح يشوف جاسر ....

وشيريد منه خلي مرتاح هناك ....

يمه اسكتي شنو هلحجي غير يشوفو . مدام ناس راحو متأكدين منه ....

حاولت الم ما بقه من كرامتي : واذا شافه شيسويله شنو يعني قابل ارجعله . لا بله يحرم عليه رجال طول ما اشم الهوه ....

وج يمه استهدي بلرحمان . هسه بس خل نعرف ارضه بسما وين ...

خاله اني اريد اروح لأهلي علما يجي عمي عود ارجع وي لواء ....

اي اصبري هسه يجي يزن ياخذج ...

اي ميخالف .

صعدت فوك لميت غراضي وملابسي وملابس بناتي وانتظرته لحد ما اجه . عرفته خالتي كايلتله عن روحتي وهو اخذني ويوصيني بلطريق . دير بالج ع البنات ابوي وصاني بيهم .

لتخاف يزن ما عليهن شي ....

صعدت بلسياره بلصدر يمه وموثر بحظني وسةره وره .
ساره : عمو ازن ....

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن