استاذي .....
زينب علي ....
_________________
مرات الانسان بضروف معينه يغيب عنه التصرف والمصيبه انو يخطأ بتصرف معين والاكثر من المصيبه انو يمشي بهلتصرف الخطأ الي اساساً ما جان المفروض يمشي بي .....
ليلى : قلق دام ٣ ايام مع ليلتان من ابشع الايام الي مرن بحياتي . نظرات لواء الي توحي اليه بلشك والريبه . وترقب مني اي هفوه حتى يصدر امر بأعدامي . وكلعاده ياخذ من مسار كلامي الطبيعي ويأوله بمزاجه ويسوله فبركه ويتهمني انو قثدت شي معين اتجاهه واني اساسا ما افكر بربع تفكير لواء .
.
بعد اللقاء الي دار بين يزن وسوزان وساره وي لواء . وكوثر الي تجي قليل وترجع لابوها حسب ما جانت تكول : خطيه ماما يكسر خاطري .مرت ايام وليلى حسب اعتقاد جاسر انو هيه ماتت لحد ما اجه اليوم الي اختارت كل الاطراف انو يخبرونه بلحقيقه . بسبب سوء وضع لواء الي كلما جايله يتخببل بلزايد وصار شبه انسان مو طبيعي . هجر نسوانه وضل مكابلني وكاعد يحسب حساب لكل كلمه احجيها . فختارت خالتي تكعدي وي
جاسر وتفهمه بوجود يزن وظاهر . : حبيبي امي الضروف جانت قويه وبعد وكع ابوك احنه نسكمنه ابوك ايام وليالي جان بس يفكر بيك وابناتك واحنه اختارينه انو ليلى تزوج ...جاسر : شنووو ....
زواجيش . ليلى ميته لو متزوجه .؟!!!!!سوزان : اسمعني يوم .
جاسر : شسمع يمه شسمع كوليلي وين هيه المن متزوجه منو الي متزوجها ؟!
وين هيه .والتفت لكوثر وساره : اجذبن عليه . كلشي ما ردت منجن . تجذبن عليه ليششش ....
شنو الي طلبته منجن .
يوم وين ليلى الله يخليج ....سوزان : اذا متهدأ والله فلا راح احجي وياك ....
التفت جاسر لظاهر : ظاهر وين ليلى ؟!!!
فهمنوووووني يا نااااس يا عاااااالم كلووولي وين ليلى .....ظاهر . سكت بدون حتى ميحجي .
رجع يحجي وي يزن : احلفك بداعه امك يزن . وين ليلى فهمين ....
يزن : تزوجت ....
جاسر : منو ااي تزوجته . اني متأكدر اذا تدري بيه ليلى ترجع . فهمني وكلي يزن وارحم نار الي بكلبي والله تترك كلسي وتجي على حسابي ....
يزن : شتترك على حسابك جاسر الله يخليك صار عدها ولد وما شاء الله شطوله ....
جاسر : لو درزن مو ولد واحد راح تترك الدنيا وتجي اليه . فهمني اني عاذرها وعاذر كل الناس ومقدر انتم حنتو تتوقعوني ميت . بس ايامي الي اريد اعيشها . راح اعيشها وياها ....
يزن : جاسر الكلام الي راح تسمعه هسه يمكن يأذيك بس انت مجبور تسمعه ....
جاسر : فهمت !!!! كبل لا تحجي فهمت !!! تزوحت لواء مو ؟؟؟؟؟؟؟