٩٧

27K 2K 960
                                    

استاذي .....

زينب علي .......

___________________

في اميركا .........
...........

ابو لواء : يزن راح يموتني ... يارب يموت الزين وشكو عار ضال على كلبي ....

سوزان : اتركه ابو لواااء اتركه خلي هسه يمل ويرجع اذا تضل تضغط عليه يلزك بلزايد ويريدها بعد اكثر ....

ابو لواء : والله لاحركة والله اني اعلمو ان ما خليتو يتوسل على الفلس . هلكلب هذا ... ول شوفلي من هاي المكحبه الي لامهن ... سبحان الله هلو ولد ابووو محطوط بلنص ......

سوزان : اتركه مو جزعته من وره ساره كفرته . متشوفه هو وين وساره وين .....

ابو لواء : يزوج ساره . غصبا ما عليه يزوج ساره ....

سوزان : يضلمها ميحبها . والله ميحبها يأذيها ....

ابو لواء : اكص راسو لمجرد يطخها . هو اني ازوجها الو لحته تكون اميره ما اريد واحد من بعدي يذلهن .

سوزان : ليش متوقع راح ينذلن سلمان مو هيج الحجي تفكيرك . هاي كل الي عنده بنات هيج يصير بحاله ....

سلمان :متندم على جاسر يا ريتني ما خليتو يلبس عسكريه . متندم على زواجو . ياريتو ما متزوج ولا مخلي ورا هلحمل الي يوميه اشيلو هم فوك همي . متندم على كلشي . كان المفروض ما اخلي جاسر ينزل بس صدكيني جان حبي للعراق اكثر من كل محسوبيه ....

سوزان : سلمان دتبجي !؟؟؟  سلمان يبجي معقوله . انت ليش مخلي روحك انت السبب بموته هذا امر الله امر محتوم امر لا بد منه ...

ابو لواء : ااااه لو يرجع بيه الزمن ...

سوزان : ميرجع الزمن حاول تصلح الي جاي .....

ابو لواء : تا شوفني اريد اصلحو بس ما يصلح وي هذولي يزن وابو ....

سوزان : صلحه بقوتك . بعافتيك شنو فائده من عافيه ما عندك توكف الهن بحيلك . تزوجهن بيدك . مو شرط يزن . ولا غيره . شرط يحبهن . مثل حاسر من حب ليلى عافها . لو ضل سنه يتوسل بيها . وليالي ودشهور .

ابو لواء : ما اعرف عينيني سوزان . ساعديني بس حته اكمل واشوف عافيتي . واشوفهن مرتاحات مو بحاجه احد .

سوزان : هسه تشوفهن ياخذن شهاديهن ودكتورات ويرفعن راسك وراس ابوهن . واتركه ليزن اتركه .....

.
.
يزن .......
.........

تركت الشقه وطلعت من اخر مشكله صارت بيني وبين ابويه . وهو يتوعد اليه بلتبليغ على شيري . مع خروجي من باب الشقه عرفت انو لابد الكه عمل اعيش منه . فمن المستحيل متعارك وي ابويه واجي اكله تعال انطيني فلوس .
اما شيري الي قررت نتقاسم اني وياها فلوس الايجار  فهيه تشتغل بمطعم وبلليل نادله باحد النوادي الليليه  للسهر .

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن