ما بعد المعاناة

26.6K 2K 605
                                    

استاذي ....

زينب علي ....
__________

تجاوز = بلوك = حظر
________________

ظاهر :::
__________

بعد طلعتي من بيت كوثر حاولت اتوجه مباشرة لبيت حسناء وافاتحها بموضوع زواجي . دخلت لكيتها فارده الشعر الاسود والعيون الخظره الممزوجه بلكحل الاسود ضايف عليها ميزه جمال كعدت يمها وهيه سالتني : ها اسويلك غده ....

ظاهر : لا متغدي ....

اجو اطفالي ( لواء و عمر ) اولادي . عيونهم ثنينهم خظر طوخ على امهم . وشده سواد الشعر هم من امهم ورثو . بوستهم ضليت العب وياهم ....
لحد ما صبو الغده همه وتغدو وكملو . قررت افاتحها بلموضوع : حسناء اني اريد ازوج ....

حسناء : شنووو ؟؟؟ شنو تريد تزوج .

وكفت وهيه ترتعد : شنو هلحجي ظاهر ...

ظاهر : الله يخليج رجاءا افهميني . اني ما اريد ازوج اني اصلا تزوجت ...

حسناء : هههه شلووون شنو تريد تزوج شنو ازوجت . شنوووو هلححححجي هذااااا ....

ظاهر : باعي شنو الي تردي اني مستعد اسويلجيا ....

حسناء : ههههه لا والله . شنووووو انت شبببببيك فهمنننني  . ظاهر ليشششش اني شنو مقصره وياك بي حتى تزوج عليه ...

ظاهر : ممقصره بشي . بس اني جنت رايد وحده وهسه صارت ....

حسناء : شنو حنت رايد وحده . لتكولي ست كوثر المطلكه .....

ظاهر : حسناااء . لتحجين هلحجي . سمعتي . لتخليها توصل الشغلات لغير شي . واني جاي ابلغج لان انتي الج حق تعرفين ...

حسناء : وين جنت قبل لتزوووج ليذ مكوتلي قبل لتزوووج . ليش هسه اجيتني . انت خاااين وعمررري مراح اسامحك والله ان شاء الله يشلع كلبك ويبهذلك وياها . مثل ما حركت كلبي . يا ربي كون متشوف يوووم راحه وياها ...

رحت يمها ردت اضربها شفت دموعها تجري انقهرت عليها : كااافي افهميني . انتي زوجتي واني احبج وهيه هم زوجتي واني احبها . بعد رجاءا افهميني . وقدري وضعي ....

حسناء : بهاي البساطه . تدري ليششش عندك شي سهل . لان انت عمرك ما حبيتني . بس للعلم ولا اني هم حبيتك واكرررهك مثل دم سنوني ....

تركتها تحجي الي بكلبها ولسانها وادري بيها مقهوره رحت عليها بستها : الله يخليج حسناء شنو الي تردي اني حاظر بي بس لتضلين تحجين هيج وصدكيني عمري وحياتي مراح اقصر وياج

حسناء : وخررر عني لووو بيك خير وعندك ذررت كرااامه مرحت الها تتوسل بيها ترجعلك وهيه عافتك من اول مره ولمن شافت نفسها اطلكت جلبت بيك لان منو يتحمل بناتها غيرك !!!! وللعلم اني طالعه وعايفتلك البيت . وروح لحبيبة الكلب اشبع بيها

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن