استاذي ....
زينب علي ....
_______________
الناس تنطي فلوس عيديه وكليجه واني انطيكم بارت عيديه ... عيد سعيد ..
________صرخات تقطع الانفاس تبشر بالام الولاده . رايحه جايه رايحه جايه غريبه بدوله غريبه محد وياي بعد ما افلس عادل بلبورصه ونزل قيمه السهم وخسر كل الفلوس .
لحظات ودخلت وبعد ما حسيت بلدنيا طشت لو رشت . وبده البنج يسري بنفسي وبدمي وماكو غير بس ادعي الله ينجينه من هلمحنه هاي الي احنه بيها صفينه بلشوارع .
بنفس اليوم كعدت ولكيت بحظني بنيه معانيها تشبه معاني ساره اختي وامي هم برصه وبيييضه ثلج . عكس حياه الي ماخذه معامي ابوها.
فرحت كلش من شفتها .
لكيت بس عادل واكف يمي .
وكلي حمد الله ع السلامه ....كوثر : الله يسلمك .
شسميتها ....عادل : سميتها نور حتى تنور حياتنه ...
باوعتله بعتب : شلون بينه عادل شراح يصير ...
عادل : دير بالج يمتوده الطفله سبيعيه وخاف تموت .خمش كلبي من الخوف على بتي واني اذكر سبب ولادتها جان فرفحتي بخساره عادل الفلوس . وفوكاها اباوعله ممهتم . بدت النار تاكل بكلبي .
باوعلي.بعيون راجيه : اكلج كلتي لامج ادزلج فلوس العمليه وين صارت شو لسا ماكو ....كوثر : اني وين وانت وين يا عادل لو ما جيبتك لهنا جان مصار بينه هلشكل ونحتاج من فلان وعلان ...
عادل : امج مو غريبه واني بس الله يرزقني ارجعهن ...
كوثر : شترجع عادل شترجع . بس فهنيي . اذا الدينار الكويتي يعادل ٤ الاف الدينار العراقي يعني المليون يصير ٤ ملايين . شفايلتنه هسه هلمصيبه الي طحنه بيها ....
عادل : شبيج كلتي راسي اكل . شنو محملتني جميل شنو القصه هنه جم فلسس ...
كوثر : جممم فلسس عادل صدك تحجي .
عادل : شو انجبي واسكتي . هاي عود ستوج طالعه من العمليه بالعه لسان مسجل ...
كوثر : هيج صار الحجي عادل صرت هسه بالعه لسان مسجل . انعم الله عليك ....
عادل : بدل لا تكول رجلي واوكف ويا واساعده ...
كوثر : شنو النوب ابيعلك كلياتي لو ابيعلك بناتي ؟؟؟؟
عادل : اكلج تمسلت لتمسلتين . وهاج التلفون خابري امج خل نطلع من الخره المستشفى ....
كوثر : نطلع وين نولي بلااا هم نروح لبيت ابو صبري النصاب لو شنسوي ....
عادل : لا لكيت واحد دبرلي لجوء لامريكا وراح نطلع ...
كوثر : تهريب ؟؟؟؟