٨٧

29.3K 1.9K 759
                                    

استاذي ....

زينب علي ......

................................

ما هو الاشوء في الاشتياق ؟؟

هل هو الانتظار !!! ام القلق !! ام المصير الغير معلوم .

نعم انهما الثلاث . فها انا انتظر رجوعك بقربي سالما . شاهدا ما طلبت من الباري التحقيق . مسلما لي امانتك .. تارك لي اطيافك .. نعم انها افه الاشتياق ....

.
صباح ممل وعلى كولة اهلنه *صبحتي* . صارت بدون صبح وكأنو فجاه هل علينه الضلام بعيني بغراق جاسر . تحولت الموده والرحمه لنيراااان تاكل احشاء قلبي . لاعنه لكل احد سبب في فراقنه وبعدنه . وماكو غير الاكل ينسيني هموهمي . اكل بفجع ريوكين غداوين عشاوين . وهذا الي نبه خاله ام لواء على وضعي : شبيج هليام وضعج مو طبيعي ...

التمن والمركه بحلكي : شبيه خاله ....

شو تاكلين من الصبح لليل وج خاف حامل ...

يا خاله شلقصه شصارله جاسر من راح مصارله ٣ اسابيع ...

هسه انتي متحسين هليام سمنانه لو لا ؟؟؟؟

اي احس . بس شسوي عادي .

يمعوده هنه اذا زادن اللحمات شيرجعهن ...

جيهان : يا خاله كولي غيرها منو بحال المعصعص . محد يريده . خل تسمن البنيه شكو وراها ....

ما عرفت شنو معنه كلامها غيره او حقد او على حسابي لان جان بسنه ٨٧ اصلا محد يريد الضعيفه بس سشوفوها ضعيفه يكولون هاي بت فكر . فلناس كلها دبب . ما اعرف احتمال خافت لا اكون صدك حامل واخطف الاظواء منها كونها ام الحفيد المقرب . الي من اجه الجد لحد الان وهو محتجز ظاهر ويزن ويا . الله اعلم بلنفوس شتخطط !!!

.

ابو لواء : اليوم ربوعتي جاين حظرو الاكل . اكل هواي ما اريدو ناقص شي .

ام لواء : حاظر عيوني ... 
اكول ابو لواء يجوز راح تسمع خبر عن قريب ...

التفتت ابو لواء . واني وكفت الكرفسايه بحلكي مترضه تنبلع اباوع هاي عليمن تقصد ؟ هيه تباوعلي وابو لواء يباوع لمرته وانوب التفتلي عرف القصد عليه . رفعه حاجبه وكال : اااايِ يلا خل نسمع بشاير

ام لواء : باجر ابو لواء اني اخذها واجيبلك الباشره ...

جيهان صار الاحتقان بوجهه وهيج . وصارت تغطي عليه بكلامها : واني هم خاله اخذيني وياج يجوز ثنينه حوامل .

ام لواء : ياااااا صدوك حياتي يوم المنه قررتي واخيرا ....

عفتهن وكمت فبطني لا زالت تقرقر من الجوع .

.
وبين ما اني طلعت اسمعهن .

جيهان : على عيوني خاله هلقرار . واخاف من عمي خاف ينبه على هلموضوع . صاير كلش لواء فد مره من وحده لوحده ....

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن