Chapter 16

1.5K 155 119
                                    


وفوْضى الرّوحِ من يُخمدها ؟! 💔

***

قطرة ..
قطرتان ..
فثلاث ..

انزلقت تلك القطرات الزمردية علي يده بروية .. كان هناك إلتماس نظري بين زوجيّ الاعين المحدقين ببعضهما !

أنزل يوجين عيناه الغائرة و رفع كفه يمسح تلك الدموع .. هو لم يعد يقاوم رغم أنه لا يريد البكاء !

":_يو ؟! "

سرعان ما هطلت زرقاوتي دانيال هو الاخر ما إن رأي رفيقه بتلك الحالة ، فإقترب منه ليحتويه بين ذراعيه فتمسك به بقوة يكتم بكائه .. سيقاوم ! .. اجل سيقاوم !

":_انا بخير لا بأس داني ."

نطق بخنقةْ صوت بينما يبتعد عن رفيقه و يبعده ثم إلتفت و غادر السرير للحمام تحت نظرات الاكبر الذي ظل يحدق به بعينان غائرتان ، هو لا يعلم ماذا يفعل فهو يتألم هو الاخر !

أغمض دانيال عيناه و أخذ نفساً عميقاً علُّه يبدد ما يخالج عقله و قلبه ، فهو الان بحاجة للصمود لأجل رفيقه !

****

توزعت السحب في السماء متدرجة اللون حتى أحيلت داكنه ببعض الاماكن .. رغم ذلك لم تمطر السماء بل تحركت الرياح محملة برائحة الشتاء الجميل !

تساقطت بتلات الازهار التي لم يصلها الشتاء بعد لتتناثر علي الارض بطريقة عشوائية و مبهرة !

_السادسة مساءً_

وقف يمسك بحبيبته و يحدق بذلك القصر الذي كتب علي لافتته
{ قصر آل ريتشارد }

":_روز .. سندخل و لا أريدك ان تتدخلي إن حدث شئ ."

ضغطت روز علي يد ليون بتوتر وضح علي وجهها و لكنها أومأت ليبتسم و يسير معها للداخل .. هما سيقابلان يوجين مهما كلفهما الامر !

بالداخل_

جلس علي الاريكة بملامح هادئة! فبعد محاولات كثيرة إستطاع أن يقنع نفسه أن ذلك لن يؤثر به ! .. هناك أشياء أخرى أهم و هي الصمود بوجه أسرة براون !

عقد جبينه فجأة بألم و إرتفع كفه لذلك الوشم المستقر بصدره .. إلتقت عيناه فجأة بدانيال الذي يقف بمسافة صغيرة منه و يمسك ذراعه بمكان الوشم بألم وضح من عضه علي شفته السفلية !

رفع دانيال نظره ليتبادلان النظرات سوياً بعدم فهم فلما تؤلمهما بنفس الوقت ؟! ..

غَــيثْ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن