Chapter 2

2.9K 231 276
                                    


قصر كبير يحاوطه سور مزخرف و تتوسطه بوابة ضخمة يقف عليها حارسين .

كان يسير متخطياً بوابة القصر بينما يحمل ابن شقيقه بينما دانيال يتشبث به و يحكي له عن يوجين و ما يحدث معه و أخذ يتذمر عن المعاملة السيئة التي يتلقاها رفيقه و لم يكف عن الثرثرة و كأنه وجد ضالته ليفرغ به طاقته ..

":_ دان .. ؟"

صمت الطفل عن الثرثره ليميل رأسه للجانب و بابتسامة بريئة علي وجهه يسأل : ماذا عمي ؟

هو نظر لوجهه بابتسامة و قربه منه ليلصق انفة بأنف الطفل و نطق بخبث و صوت خافت بينما يجلس علي الاريكة : دانيال أتود ان تكون انت و يوجين بمنزل واحد ؟ .. أتريد الهرب صغيري ؟

توتر الطفل و ابتعد يشهق نافياً برأسه بانكار ليعيده إيفان لأحضانه و نطق : لا تخف يا ولد .. سيكون سر بيننا .

توسعت زرقاوتيه و نطق بدهشة و سعادة : حقاً عمي ؟!

أومأ إيڤان و إحتضن دانيال الذي بادله بينما ينطق بخفوت : كل أوامر طفلي الصغير ستنفذ .

الطفل احتضنه بقوه يعده ان لا يخبر أحد بينما بداخل عقل الاكبر أفكار كثيرة ..

بالنهاية نطق بهدوء : اسمعني جيداً .. غداً سننتظره بنفس المكان و نطلب منه الذهاب معنا .. ما رأيك صغيري داني ؟

أومأ داني بسرعة ليمسك باصبع عمه و نطق بحزم طفولي : لكن ان لم تفعل سأغضب منك .

قهقه إيڤان علي الطفل ليقوم باعتصاره بين يديه يخفي تلك الدموع التي تجمعت بزرقاوتيه العميقة بينما بادله الطفل بابتسامة طفولية سعيدة .

(سأنتقم يوماً ما من كل من ظلمني و دمرني .. سأنتقم )

إبتعد عن الطفل يمسك خديه قبل ان ..

":_ها قد عاد الطفل الكبير !! "

اتاهما صوت ساخر من خلفهما ليصيح دانيال بحماس بينما يترك حضن عمه : أبي !! ها قد عدت !!

كاد مارك يحمل دانيال الا ان الطفل توقف مكانه و كتف ذراعيه عابساً لينطق بصوت متجهم : صحيح انا لا أكلمك .. نحن متخاصمين .

و عاد ليجلس قرب إيڤان الذي نظر لشقيقه ينطق باستغراب : فيماذا اغضبته ليخاصمك اخي ؟

ابتسم مارك بقلة حيلة و كاد ينطق ليأتيهم صوت شقيقهم الاكبر كيفن : كيف تغضب اميرنا دانيال يا مارك ؟

ابتعد الصبي عن عمه و والده و اقترب من عمه يشتكي : عمي كيفن .. ألا تعلم ان ابي منعني من الخروج ليومين حتي لا ارى صديقي ؟

خرجت شهقة مصطنعه لينظر كيفن بعدم تصديق لمارك و نطق بنبرة موبخه مصطنعة : عيب عليك يا مارك ! كيف لا تسمح لأميرنا ان يذهب لرؤية صديقه ؟!

غَــيثْ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن