إبتلع ريقه و حدق مستغرباً بزوج عمته المتوفاة بينما كان يسحبه خلفه بهدوء حتي وقف أمام أحد باعة الالعاب و ترك يده للحظات .حدق الطفل بيده التي كان يعتصرها ميشيل حتي درجة الاحمرار قبل أن يشعر بنفسه يرتفع عن الارض ، فشهق بفزع و تشبث به مما جعل الاكبر يقهقه علي تصرفه بينما يجعله يجلس بجانب الالعاب الكثيرة المرصوصة علي مكان مرتفع امام البائع الذي حدق بهما مبتسماً ينطق بمرح : جميع الالعاب أمامكم .. إختار أيها الصغير كما شئت .
تبادل الصغير بينهما النظرات بحيرة و قلق من ما يحدث ، فقط لما أعطاه الثقة و تركه يقوده ؟ .. من الممكن جداً أن يكون أحد الرجال السيئين الذين يخطفون الاطفال ! .. لكن كيف يصدق ذلك و هو يبدو أنه جاء به هنا كي يشتري له الالعاب ؟ .. لكن قد تكون خدعة أيضاً لتضليله !
":_سـ سأخذ هذا ."
همس بتلعثم و خجل بينما يشير علي لعبة مغلفة تحتوي علي جنود و مسدس لعب و دبابة صغيرة و بعض العربات .
ابتسم ميشيل و أعطاه اياها دافعاً ثمنها و سأله مجدداً : شئ أخر عزيزي ؟
نفى چاد ذلك بينما يحتضن اللعبة بين يداه .. أنزله ميشيل و أمسك بيده الحرة بينما يده الاخري كانت تحتضن اللعبة تحتها !
----
صرخ بقوة حين هبط القطار بسرعة كبيرة جداً شعر من خلالها أن سيطير بسبب قوة الهواء ..
":_يوجين الجبااان ! "
فتح عيناه لرفيقه الذي صرخ بجملته القصيرة بينما يصرخ حماساً ، فعبس يوجين بإنزعاج ، ألا يخاف ؟!
بعد عدة دقائق أخري بدأ القطار يتوقف تدريجياً الي أن توقف ليبدأ الركاب بالنزول ببطء و حماس و من بينهم دانيال الذي نزل قبل يوجين الذي كان قد سكن مكانه خائف من سقوطه بسبب الدوار الذي حل برأسه !
":_ إنزل هيا ، لا تجلس عندك كالأبله."
فتح يوجين عيناه محدقاً بإبن عمه بإنزعاج و غضب .. نزل بعدها ببطء يحاول موازنة نفسه كي لا يسقط و حدق بعدها بدانيال بغضب متحدثاً : أنت الابله لا أنا .. ثم أأنت عاقل لتركب هذه اللعبة المخيفة و تحشرني معك ؟!
ابتسم الاكبر ساخراً : بل أنت الجبان عزيزي لذا توقف عن التذمر و لندخل لبيت الرعب .
أنهي حديثه متحمساً الا أن حماسه قُطع حين جذبهما ميشيل من ياقتهم الخلفية ناطقاً بغيظ : بل سأخذكما لأحبسكما تحت الارض حتى تتوقفا عن المشاغبة و الذهاب دون إذني .
أنت تقرأ
غَــيثْ (مكتملة)
Fantasy. لم أطلب يدًا تمسح دموع الفزع ولم أُوقظ أحدًا ليعانقني كي أهدأ، علام يجب أن أكون ممنونًا؟ .. لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي. * ماضي أليم و غامض ! .. و حاضر مشوش و مضطرب ! .. بينما المستقبل مجهول ! كيف ستؤول الايام ببطليّ قصتنا ؟! دانيال و يوجين طفلان...