Chapter 18

1.7K 148 35
                                    


الحيرة المشبعة بالقلق غلفت وجوههم بينما يجلسون حول ذلك الصامت عن الحديث منحني الرأس تغطي جبهته خصلات شعره الشقراء .

نفذ صبر والده ليتحدث يسأل مرة أخري : فقط بني اخبرني ما بك ؟

لكن لا رد .. هو كان يسمعهم جيداً لكنه لم يكن لديه القدرة علي الرد و إخبارهم بشئ .. فقط ما يشغل باله هي تلك الاحداث المرعبة !

":_د .. داني ؟! "

جفل بصدمة كما حال الجميع ليتوجه ببصره تجاه الذي يقف علي بعد خطوات منه .. هو وقف يحدق به بينما تقدم الاصغر منه بسرعة ليضمه بين يديه ، فبادله دانيال بقوة !

دقات قلبهما العنيفة شعرا بها و كأنها سباق مع الزمن و لكن كانت كدليل علي بعث الحياة فيهما بعد فراق !

إبتعد يوجين و أمام الجميع بدون ان يتكلم سحب دانيال معه ليسرعا لغرفة ميشيل .

أراد الجميع ان يعترض الا ان صوت ميشيل صدع بغلظة : لا أحد يقترب منهما .. و ان حدث سأقف له ، أسف مارك لذلك لكن هما تربيَ سوياً و لن أجعل أحد يفرقهما أبداً .

هو ذهب بعد ذلك و جلس علي إحدى الارائك بكل برود منتظراً من يوجين أن ينفذ ما طلبه منه .

----

أغلق باب الغرفة خلفهما و إلتفت ليحتضن ابن عمه بقوة هاتفاً بندم : أنا أسف ..

عقد دانيال جبينه بحيرة من إعتذاره فيما أكمل يوجين : أنت كنت لدي ذلك الرجل صاحب الاعين الحمراء .. أنت رأيته و هو يقتلهم صحيح ؟

تشبث دانيال به بقوة بكل خوف و أجاب رفيقه : أجل .. رأيت كل ما حدث .. هو قتل العديد من الاشخاص أمامي و حاول قتلي الا أن ميشيل قد وصل ليهرب هو .. هو أخبرني قبل هروبة أن إسمه " ادجار " و هو سيأتي مجدداً لكلينا .. هو لن يتركنا يوجين .

ربت يوجين علي ظهر رفيقه و تنهد بحسرة .. هل هما الان بمشكلة ؟! .. و أي مشكلة ؟ .. مشكلة مع قاتل متسلسل بعيون حمراء كالدم ! .. فقط ماذا فعلا له ليحاول قتلهما ؟

هو إبتعد يمسح دموع دانيال التي إنهمرت بألم و خوف و نطق بثبات و لطف : لا بأس ، لا داعي لنخاف سنجد حلاً .

نظر له دانيال بإنزعاج و نطق : و كيف سنجد حلاً ؟ .. الحل الوحيد أن نخبر الجميع لكن لا أحد سيصدقنا .. وجود شخص يمتص دماء الناس حتى الموت ما هي الا خرافة .

تنهد يوجين و نطق بيأس : أعرف ذلك جيداً .. لن يصدقنا أحد و سينعتونا اننا مجرد أطفال خيالنا واسع !

غَــيثْ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن