Chapter 20

1.4K 128 46
                                    

هبت رياح قوية علي المدينة مع حلول المساء و إختفاء الشمس بالجهة الاخري من الكرة الارضية ليصبح القمر مكانها بشكله المستدير بيومه الرابع عشر .. انتشرت الغيوم بكثره و إشتدت حركة الهواء البارد لكن رغم ذلك لم تمطر السماء بعد .

بأطراف الغابة حيث يسكن ميشيل بذلك المنزل الريفي الصغير البعيد عن المدينة !

كانت الشجيرات و الاشجار تتحرك خارج المنزل بطريقة مخيفة بسبب الرياح القوية .. داخل المنزل كان ثلاثتهم يجلسون حول مائدة واحدة .. توزعت علي المائدة عدة أصناف من الاطعمة من لحم و ارز و غيره !

نظر دانيال ليوجين الذي كان شارداً يقلب طعامه بدون أكل و نطق بإستغراب : يوجين ما بك ؟

إنتبه يوجين إليه ليحدق به و ينفي وجود شئ يشغله و قد بدأ بالاكل متذوقاً إياه .

كان ميشيل يأكل بصمت حتى تحدث يوجين بابتسامة مشتاقه لتلك الايام الهادئة التي عاش ثلاثتهم بها بهدوء : أبي .. إشتقت لأن نأكل سوياً .. ليتنا لم نذهب للعاصمة و عشنا هنا بعيداً عن الجميع .. هنا يشعرني براحة كثيراً عن هناك .

حدق به ميشيل بإبتسامة هادئة تخفي ألمه من كل ما يحدث لصغيره ثم مد يده يرجع بها خصلات الداكن لخلف أذنه بينما ينطق بحنان : لا بأس صغيري .. هكذا هي الحياة .. ثم ان حياتنا ليست هنا بل هناك حيث أسرتنا .. يوماً ما سيمر كل صعب فقط  ثق ان الامور ستتغير للأحسن !

أومأ يوجين فيما تابعهم دانيال بصمت قليلاً قبل ان يتحدث بمرح و حماس بينما يتابع الأكل : دعكما من الاشتياق و تناولا الطعام قبل ان آكله كله و لا ادع لكما شئ .

بعثر ميشيل رأسه ضاحكاً بينما يوجه الكلام له بسخرية : فقط ليت ما تتناوله يعود عليك لكن يبدو ان حماسك الزائد يفسد صحتك يا أبله .

عبس دانيال و أبعد كف عمه التي تفرك رأسه بقوة ثم نطق متذمراً : و ما ذنبي انا عماه ؟ لست سبباً بإصابتي بفقر الدم !

رمقه الاثنان بسخرية فعبس و أخذ يتذمر بينما يأكل .. نطق ميشيل بإهتمام : بعد الاكل خذ دوائك ولا تهمل نفسك داني .

":_حاضر ايفان ."

"_انا عمك ياولد ."

":_يوجين يناديك ميشيل و ليس ابي."

"_و ما دخلك بيو ؟ .. انت ابن شقيقي اما يوجين .. "

صمتا الاثنان عن انفعالهم و نظرا ليوجين الذي تابعهم بهدوء و ابتسامة رغم أن عدم اكمال ميشيل لكلماته و قول انه ابنه ألمه الا أنه لم يظهر أبداً ، و قد أخفض وجه يكمل طعامه بهدوء ..

غَــيثْ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن