"كُل مرةٍ أنظر فيها إلىٰ الماضي أتيقنُ أنني كُنت محاربًا قويًّا، انتصرت علىٰ نفسي كثيرًا في أمورٍ كنت أظن أنّه بنهايتها ينتهي الكون، وها أنا هنا أبدأ من جديد كل يوم."💙
💙⛅#***
المشاكل ما هي الا محاولة لتغيير مكنون دواخلنا ..
حياة تعب ، حرمان ، خذلان !
مشاكل و ازمات تهدّنا !
ثم تنتهي للحظات ليعود كل شئ بهدوء و نظن انه النهاية لحياة سابقة اضعفتنا و أرهقتنا حد النخاع لكن ..
نعود لندرك انها لحظة فقط لنعود كما كنا .. نتألم لنتعلم ..
و كما اخبرونا و نحن صغار .. ان الحياة ما هي الا مدرسة .. استاذها الزمان ودروسها التجارب !
احياناً نظن ان حياتنا ما هي سوى حلم فقط و سنستيقظ منه علي غد أفضل لكننا نعود لنفهم ان الماضي ما هو سوى المفتاح لحاضر جيد و مستقبل مبهر !! .. او هذا ما نظن !
.
.
.تساقطت اوراق الاشجار علي الارض بهبوب رياح الخريف المحملة بجمال الطبيعة الساحرة !
آل براون .. اسم ذيع عنه بسبب شهرته و شهرة كل فرد داخله .. سمعتهم كانت اهم من اي فرد بالعائلة .. عائلة عرف عنها القسوة و حب المصالح المشتركة .. يهابها الجميع عند ذكر اسمها فقط لكن ..
يقولون ان الحال لا يدوم !!
منذ عدة سنوات خرج منافس مجهول .. احتل الساحة بأكبر شركة سياحية تنافسهم .. زادت اخبارهم بسبب الصحافة المنتشرة لكن .. ما حاز علي كل الاهتمام هو .. المنافس المجهول هذا فقط لوحده جعلهم يقلقون .. ارسال خبر موت يوجين للصحافة قبلهم جعلهم بحالة من القلق و الانكار من من يكون المختطِف ؟
ليسوا مهتمين بحياة يوجين .. كان كل ما يهمهم الثروة لكن وجود منافس ضدهم جعلهم بحالة تأهب لأي حركة قد تقضي عليهم و علي كل ما فعلوه خلال سنوات و خاصةً انهم حاولوا بشدة انهاء الوصية و ما فعلته ابنتهم بهم لأجل طفلها !
بطلوع فجر اليوم الجديد في منتصف شهر سبتمبر .. امتلأ قصر آل براون بالخدم و التجديد و التنظيم للاحتفال الذي سيقام اليوم بصفقة كبيرة .. بعد معاناة استطاعوا اخيراً الاندماج بشركاتهم التي تكاد تنهار بشركة الشخص المجهول الذي كان ينافسهم!!
ليس خوفاً لكن من مكرهم توصلوا لفكرة الاندماج لعلهم يعلمون من يكون ذلك الذي خلف الاضواء غير ظاهر !!
و عند ذلك سيستطيعون التحكم في كل شئ و يعود كل شئ لسابق عهده لكن .. هل القدر سيسمح لهم بنشر خبثهم مجدداً ؟!
****
بمكان اخر حيث قصر آل ريتشارد ...
و بالشارع الرئيسي المجاور ارتفع صوت اقدامه التي تضرب بالارض بينما يركض بكل سرعة يملكها .. انفاسه تسارعب بقوة و اضطربت بسبب عدم استراحته قليلاً .. هو يركض منذ خرج من المحل الذي بنهاية الشارع و هو ابعد مكان عن منزل ريتشارد .. والده اجبره علي المجئ بهذا اليوم قبل الموعد المحدد فهم جميعاً ذاهبون للحفل بعد أن تم دعوتهم إليها !!
أنت تقرأ
غَــيثْ (مكتملة)
Fantasy. لم أطلب يدًا تمسح دموع الفزع ولم أُوقظ أحدًا ليعانقني كي أهدأ، علام يجب أن أكون ممنونًا؟ .. لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي. * ماضي أليم و غامض ! .. و حاضر مشوش و مضطرب ! .. بينما المستقبل مجهول ! كيف ستؤول الايام ببطليّ قصتنا ؟! دانيال و يوجين طفلان...