+ Introduction +

29.1K 942 152
                                    

اسم الرواية لڤايثان ومعناه بشكل مفصل هو كالتالي:

هي مخلوقات قوية مُنقرضة منذو زمن بعيد، خلقوا ذكراً وأنثى، ثم قتلت الأنثى لأن تناسل اللڤايثان سيدمر العالم. وهو معروف ايضاً بكونه كائن بحري ضخم. يشير الكتاب المقدس إليه كوحش مخيف يمتلك قوة وحشية رهيبة. ولا يخضع سوى لخالقه.

~+~

كِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي من قِبل عائلته الصارمه عندما كان يبلغ السابعة من عمره، لقد حُرم عن حقوقه كإنسان، وتم وضعه في غُرفة تَعزله حتى عن ضوء الشمس.

وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما انتهت عُقوبته وخرج ليلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون..

احدهم مُشرق جداً والاخر مُظلم قاسي..

جيون جونغكوك وجيون يونكوك..

هل سيكون تايهيونغ قادراً على مواجهة الجيل الاخير من اعداء عائلته.

اثنين ضد واحد ؟

بينما في الجِهة الاخرى كان هناك التوأمين جيون والذين يحاولون بكل جهد الهروب من اسفل قبضة عائلتهم الطاغية.

ولكن كل محاولاتهم تنتهي بالفَشل، مالذي سيحدث لهم عندما يظهر كيم تايهيونغ في حياتهم المملة ذات روتين محدود.

~+~

اسم الرواية ليس له صلة بأحداث القصة اي انها غير خارقة للطبيعه اي ليست فانتازيا.
' يعني مافيها شيء زي مخلوقات غريبة وكذا ولكن فقط كأسم، مع الاحداث راح تعرفون ليس اسمها لڤايثان. '

متحمسه كثير للرواية ومتاكده انها راح تعجبكم اكثر من الذئاب الملعونة..
رجاءاً اعطوها كل الحب والتقدير.

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن