41-50

1.6K 105 11
                                    


ج 41

أقوى وحش سحري (عملية التنظيف) جدول المحتويات (عملية التنظيف) الترتيب والإعدادات وغيرها قائمة الأحرف معلومات الكيمياء الفريق نبذة عني الفصل 41- الطائر الصغير المتكبر الجزء الثاني

كيف يمكن لشين يانشياو ألا يفكر في التخمينات التي قدمها أمثال أشخاص مثل شين يو.

ومع ذلك ، كغريب ، ما كان يفكر فيه شين يانشياو كان مع ذلك طبقة واحدة أعمق من شين يو.

إذا كانت النية هي ألا تفقد عشيرة الطيور القرمزية ماء وجهها أمام الحكيم ، فسواء كانت "الوسادة في القاع" ستدفع للخارج أم لا ، فإن بعض الوجه سيضيع بلا شك.

إذا لم تكن ذاهبة ، فلن يكون شين ييفنغ مهذبًا لهذين الشقيقتين ، وستكون مسألة حتمية أن يتم سحقهما بواسطته. ومع ذلك ، حتى لو ذهبت ، بالصورة التي كانت عليها أمام الناس ، لم يكن لديها الذكاء ولا القوة حتى لطردهم. بالمقارنة مع هذين النقانق ، سيكون الأمر أسوأ.

لذلك ، منذ البداية ، لم تعتقد شين يانشياو أن الغرض من قيام شين فنغ بدفعها سيكون بسيطًا كما يبدو.

بغض النظر عن السبب ، إنها فرصة لك. ليست هناك حاجة لأن تتشابك مع السبب الجذري. كان صوت Xiu لا يزال باردًا كما كان من قبل ، مثل الثلج. الطريقة التي بدت له ، هي أنه لم يكن هناك أي حاجة للنظر في هذا النوع من الأشياء على الإطلاق. بغض النظر عن أهداف Shen Feng ، طالما أن Shen Yanxiao أتيحت لها الفرصة للوقوف أمام طائر القرمزي ، ستكون فرصة ذهبية تمنحها السماء فيما يتعلق بها.

ارتعش فم شين يانشياو لأن محمل Xiu كان كما لو كان الطائر القرمزي لا يزال شيئًا في حقيبتها. ومع ذلك ، لم تكن لديها ثقة تجاه هذا الأمر.

فقط منذ متى كانت في هذا العالم؟ حتى مفهوم الوحوش السحرية العادية لم يكن واضحًا تمامًا. علاوة على ذلك ، كان حيوانًا أسطوريًا يقف في ذروة السلسلة الغذائية للوحش السحري.

"فقط بعد التأكد من هذه الفرصة ، سيكون الأمر على ما يرام. ألم تسمع ما قالوه؟ لقد كان طائر القرمزي راقدًا بالفعل خامدًا منذ مئات السنين ، وقد جاء الأشخاص الموهوبون من عشيرة الطيور القرمزية بأعداد كبيرة - ومع ذلك لم يتمكن أحد من الحصول على نعمه الجيدة. فقط مع جسدي الصغير حتى الآن ... "كانت الثقة بالنفس شيئًا واحدًا ، لكن الجهل المقترن بالثقة بالنفس لن يؤدي إلا إلى موت المرء. على الرغم من أن شين يانشياو كانت واثقة جدًا من نفسها ، إلا أنها كانت حكيمة للغاية طوال الوقت عندما واجهت المجهول.

كانت هذه عادتها حتى الآن ، وقد سمحت لها بالنجاح مرارًا وتكرارًا ، ولم يعتقلها أحد. بصفتك لصًا تقيًا ، كان امتلاك مهارة شجاعة أمرًا واحدًا ، ولكنه كان أيضًا أمرًا أساسيًا للقيام بالمهام قبل القيام بأي خطوة.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن