الفصل 401
سرعان ما اندلع غضب طائر الفينيق. اندلع لهبان ضخمان باتجاه شين يانشياو وفيرميليون بيرد.
يمكن لمستوى الحرارة أن يذوب حتى الفولاذ إلى حديد منصهر في لحظة.
تمامًا كما كانت النيران على وشك الوصول إلى الشخصين ، قفز اثنان من تنانين النار على الفور من يدي طائر الفيرميليون ، واشتبكت مجموعتا اللهب بسرعة البرق.
تضرب أربعة ألسنة لهب قوية بعضها البعض ، مما تسبب على الفور في تأثير هائل. ارتجف العش بأكمله على الفور.
تحولت شخصية طائر القرمزي إلى لهب وحلقت بسرعة بجانب شين يانشياو. بأحد ذراعيه ، سحب شين يانشياو وطار مباشرة من الكهف.
في الثانية التالية ، كان كهف فينيكس محاطًا بالصدوع ، وانهار الكهف الضخم في لحظة.
غادر Vermillion Bird و Shen Yanxiao عش فينيكس في الثانية التالية ، واندفع طائران من طائر الفينيق أيضًا عبر العش وحلقا في السماء.
جعلت الاهتزازات الهائلة جبل Ku Luo بأكمله يرتجف. هؤلاء المرتزقة الذين كانوا محظوظين للهروب من هجوم فينيكس شعروا بالاهتزازات من الأرض ، وبدوا مرعوبين في اتجاه المصدر.
فقط لرؤية أنه في وسط قمة جبل Ku Luo ، علقت طائرتان ضخمتان من طائر الفينيق عموديًا في السماء. وفي الجو ليس بعيدًا ومقابلهم ، كان هناك توهج أحمر كان ساطعًا مثل وهج العنقاء الأحمر.
"ما هذا؟" كان الذئب الشرير ينظر إلى قمة الجبل بدهشة. كاد يجرؤ على عدم تصديق عينيه.
صُدم دو لانغ أيضًا بالمشهد الذي أمامهم. من خلال بصره ، كان من المستحيل عدم رؤية أن طائرتي فينيكس تم إعاقتهما من قبل خصم هائل.
لكن أي نوع من الوجود الرهيب في هذا العالم يمكن أن يواجه وحوشين أسطوريين؟
في قمة جبل Ku Luo ، كان Vermillion Bird يسحب Shen Yanxiao بينما كان في الهواء ، وكان أمامهما طائر الفينيق الهائج.
من حيث الحجم ، كان حجم Vermillion Bird الذي يشبه الطفل وجودًا صغيرًا للغاية أمام Phoenixes. لكن الهالة المهيبة التي نضحها جسده لم تكن أقل شأنا من طائر الفينيق.
دوى صرخة عالية عنقاء في السماء.
"فقط مع اثنين منكم وأنت تجرؤ على القتال معي !؟" نظرت عيون Vermillion Bird الحمراء الحائرة إلى طائر الفينيق دون أدنى خوف.
كان طائر الفينيق من الوحوش الأسطورية ، لكن الطائر القرمزي كان أكثر من ذلك فقط.
في معركة فردية ، لم يكن أي من طائرتي Phoenixes خصمًا لـ Vermillion Bird. وحتى لو تعاون الاثنان معًا ، فلا يزال لدى Vermillion Bird ما يخشاه.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...