501-550

2K 98 25
                                    


ق 501

سمع الشاب الوسيم الأعزل صرخات طائر الفيرميليون بيرد ، وبينما كان يدير رأسه ، رأى شخصية صغيرة نارية تطير باتجاهه مباشرة.

بدون وقت كافٍ للرد ، تحطم شخصه بالكامل مع طائر القرمزي.

طائر القرمزي ، مع هذا الشاب الوسيم ، قصف مباشرة على جانب المنزل. سمعوا فقط دويًا مدويًا ، ثم دمر رجلان المنزل الطيني المتهدم تمامًا ، وتصدعت القطعة المكسورة بالكامل وأصابت جسدي الشخصين.

فتح العم جيو ، الذي كان مستعدًا لمواجهة وفاته ، عينيه في حيرة بعد سماع ضوضاء عالية. عندما كان يشاهد نفسه سليمًا ، ثم ينظر إلى الأنقاض المليئة بالدخان ، لم يستطع الرد على ما حدث لبعض الوقت.

خرجت شين يانشياو ببطء من خلف المنزل الذي كانت تشاهده. شاهد العم جيو ظهورها في مفاجأة كاملة.

"هل هذا أنت؟" أحد الأطفال الذين استقبلهم؟ حدق العم جيو في شين يانشياو وسأل.

"هذا أنا." مشى شين يانشياو متجاهلاً وجه العم جيو المتفاجئ ، وبدلاً من ذلك ، أعطته جرعة علاج.

"اشربه. لن يدوم جسمك طويلا ".

نظر العم جيو إلى شين يانشياو بتعبير معقد. أخذ الجرعة بابتسامة ساخرة وشربها دون تردد.

"كان يجب أن أفكر منذ وقت طويل أنك من دخلت مقبرة الشمس ، لكن كان من المؤسف أنني ما زلت أنظر بعيدًا إلى الحقيقة وعاملتك كأطفال عاديين." هز العم جيو رأسه وهو يضحك ويبكي في نفس الوقت.

"ما الذي يجري هنا؟ هذا الطفل ، لماذا يريد قتلك؟ " لم تكن شين يانشياو شخصًا فضوليًا ، لكن القرويين في هذه القرية عاملوها جيدًا ، لذلك لم تستطع تحمل مشاهدتهم يموتون أمامها.

قال العم جيو ، "هؤلاء ، لست بحاجة إلى التفكير ، عليك فقط المغادرة بسرعة ، وإلا ، إذا انتظرت عودة Little Feng ، فلن تتمكن من الابتعاد بحلول ذلك الوقت." نظر العم جيو إلى جثة قروي وحث شين يانشياو بسرعة على المغادرة.

"ليتل فنغ؟ هل تقصد هذا الطفل؟ " خرج طائر القرمزي من الأنقاض. كان مغطى بالغبار وكانت إحدى يديه تسحب شخصية فاقد للوعي.

"......" كان العم جيو مذهولًا ، وهو ينظر إلى الشاب الوسيم اللاواعي ، ولم يصدق عينيه.

"كيف يمكن ... أن جسم ليتل فنغ يحتوي على دماء سباق التنين ، ومثابرة جسده عشر مرات من جسد الإنسان ، كيف يمكن أن يغمى عليه بمجرد اصطدامه." في لحظة المفاجأة ، لم يلاحظ العم جيو الكلمات التي قالها للتو بفمه.

ضاقت شين يانشياو عينيها ، وسقطت ملاحظات العم جيو المتهورة في أذنيها.

أما لماذا يغمى عليه الطفل؟

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن