C1661صيحة لجميع رعاتنا الرائعين ~
بروتوستار
[Rkdewi] [Lyingliars] [Paola NF] [روبرت ك.] [Marron1] [Anxz A.] [Celeste S.] [Kang V.]
نجمة حمراء
[آي شاشا] [إيلين ك.] [كريستيان ج. إل] [توكاسي ب.]
نجمة صفراء
[بناني] [ليا ر] [ستومبلينا إس.] [إيجوسومبت]
نجمة صفراء نيوبوليتان
[أليكسا س.]
نجمة البط البري
[Yly] [Jaidev M.] [Jennifer N.]
سوبرنوفا
[سداسي الزوايا]
قزم ابيض
[كاريز جيفارا] [رون أرنولد] [مونيكا أ.] [كاميلي ك.] [فوبورتسو] [أنكان ج.] [أنيكا] [كتكتكت] [جاريسون] [ ليندا سي.]
الثقب الأسود
[شوفن] [مار] [جون ب.] [الأردن] [إليز ج.] [جينجر كلانجر] [لوران سي] [بوشيرا الأول] [جانمس] [لوريا] [أليس تي] [لوثين] [بندا] [ كارولين إس] [يوليفيا] [كارولين إس] [كوري إس] [يازمين إس] [كايلا بي] [[لواج إن إم] [كاتلين إتش] [جوناثون تي] [كيموتشي] [تشين كي واي] [ أندرو ت.] [إدوارد ب.] [تامي سي] [أوفانجه] [ريكا ب.] [سيم ر.
وصيحة خاصة للخالق:
"هل مات شين يانشياو؟" Sage Feng ، الذي وقف تحت العرش في القاعة الرئيسية ، قام بحياكة حاجبيه. لقد شهد قصر النجم المكسور كارثة ، والآن جلب هذا الشيطان الصغير القوات إلى بابهم؟
كانت هذه مجرد صدفة ، أليس كذلك؟
لم يستطع سيج فنغ إلا أن يتساءل عما إذا كان تدمير المختبرات السبعة مرتبطًا بشين يانشياو.
سرعان ما نفى تخمينه.
قد يُنظر إلى شين يانشياو كإنسان قوي يقف في القمة من قبل سكان قارة الإشعاع ، لكنها لم تكن جديرة بالذكر أمام قصر النجم المكسور. ناهيك عن سيد القصر الذي لا يمكن التنبؤ به ، حتى الحكيمان اللذان اخترقا عالم Saint Professional يمكنهما قتلها بسهولة.
حتى لو كان لشين يانشياو ثلاثة رؤوس وستة أذرع ، كان من المستحيل تمامًا عليها لمس الجزء الداخلي من قصر النجم المكسور دون أن يعرف أحد ، ناهيك عن معرفة موقع المختبرات السبعة بشكل واضح.
ما لم تكن بشر!
بمعنى ما ، ما اعتقده سيج فنغ كان صحيحًا إلى حد ما.
"سيد القصر ، شن يانشياو هذا مرارًا وتكرارًا ضد قصر النجم المكسور. ليست هناك حاجة حقًا لأن يواصل سيد القصر إشباعها ؛ قال السير أويانغ للتو لترك شين يانشياو على قيد الحياة ، نحتاج فقط إلى شين يانشياو حتى لا تموت. " تحدث حكيم آخر يقف على الحكيم فنغ أعلاه ببطء. بدا في الخمسين أو الستين من عمره ، لكنه في الواقع كان رجلاً عجوزًا ، على اسمه منذ أكثر من ألف عام. كان أحد الشخصين اللذين أصبحا قديسًا في قصر النجم المكسور.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...