ق 361كان هذا بالتأكيد أفظع مكان في قلوب الناس ، أثر طفيف للإهمال وسيتم تقليله كغذاء للوحوش السحرية والشياطين.
دفعهم إلى دخول أرض مثل هذا الشيطان ، لم يكونوا مستعدين على الإطلاق.
عبس شين يانشياو عندما شاهدت ردود الفعل الشرسة لهذه المجموعة من رؤوس المرتزقة. كانت أفعالهم الذعر والتراجع مقارنة باستجابة دو لانج من قبل ، ببساطة لا تطاق للنظر إليها.
كانوا جميعًا رؤساء لفيلق مرتزقة متوسط الحجم ، لكنهم يواجهون منطقة محظورة مثل جبل كو لو ، على الرغم من وجود أثر للقلق ، إلا أن دو لانغ لا يزال ملتزمًا بمبدأ المرتزقة. لم يقتصر الأمر على أنه لم يتراجع ، بل على العكس من ذلك ، كان أول ما فعله هو السماح لجميع مرتزقته بالاستعداد للتحدي.
من ناحية أخرى ، هؤلاء الرؤساء ، الذين كانوا في نفس موقع Du Lang ، عند رؤية جبل Ku Luo ، لم يفكروا في تنسيق مرتزقةهم ، أو بذل قصارى جهدهم لإكمال المهمة ، لكنهم أرادوا مباشرة القيام شعبهم خارج هذا المكان الرهيب.
على الرغم من أن إخفاء صاحب العمل المتعمد كان أمرًا مزعجًا إلى حد ما ، عندما سمع الحشد عن المكافآت الثرية وآثار العنقاء ، لم يهتموا كثيرًا بإخفاء صاحب العمل بعد الآن واعتقدوا فقط أنه شيء جيد مثل فطيرة تسقط من سماء.
في التحليل النهائي ، كان أرباب العمل قد أظهروا سابقًا أن المهمة كانت خطيرة. وإلا فلن يوظفوا جميع المرتزقة متوسطي الحجم في كامل المدينة السوداء. كما اتفق الجميع على إخفاء الوجهة في وقت مبكر من الصباح. إنهم ، الأشخاص الذين أعمتهم الجشع ، ولم يروا سوى الأرباح المباشرة ، هم الذين لم يعتقدوا أن الأرباح المغرية في هذه الأرباح المغرية هي مخاطر خفية.
كان لدو لانغ والرؤساء الآخرون ردود أفعال مختلفة تمامًا ، مما سمح لشنين بجدية بالإعجاب به أكثر.
بهذه الشجاعة والحالة الذهنية ، كانت تخشى أن يكون أكثر بكثير من مجرد رئيس فيلق مرتزقة متوسط الحجم.
لمست شين يانشياو ذقنها سرا. حصلت على طبقة أخرى من الفهم حول طبيعة دو لانج ، وهذه الطبقة أدت إلى ظهور فكرة في ذهنها.
إذا كان Du Lang و Cave Wolf Mercenary Corps يقدران بجدية النزاهة ، فإن مصادقتهم سيكون حقًا يستحق كل هذا العناء.
لا أحد يعرف أكثر منها مدى رعب المخاطر التي كانوا على وشك مواجهتها. بالإضافة إلى الوحوش السحرية الشرسة والشياطين الماكرة ، كان لا يزال يتعين عليهم مواجهة طائر الفينيق الذي وصل إلى مستوى الوحش الأسطوري!
على الرغم من أن فيلق Cave Wolf Mercenary كان شجاعًا بما فيه الكفاية ، لكن بعد كل شيء ، كانت قوتهم لا تزال ضعيفة للغاية. أمام الوحش الأسطوري ، كان وجودهم في الأساس مثل النمل. بصرف النظر عن الذئاب السبعة ، كانت تخشى ألا يتحمل أي شخص آخر ضربة العنقاء ، ناهيك عن القدرة على التراجع مع سلامة جسدها بالكامل.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...