601-632

1.6K 94 27
                                    


ق 601

"لا يمكنك لمسني. إذا قتلتني ، فإن قوات سلالة لان يو في الأرض القاحلة لن تسمح لك بالرحيل ". تظاهر Qu Rui بالهدوء. لم يعتقد أن شين يانشياو ستجرؤ على لمسه.

"أوه؟ هل هذا صحيح؟" ابتسم شين يانشياو بصوت خافت وقال لان فنجلي ، "قطع أذنه اليسرى."

لم يتم نطق كلمات Qu Rui بعد عندما شعر بألم في أذنه اليسرى.

قام لان فنجلي بتصلب يديه ومزق أذنه اليسرى فجأة ، وتدفقت قطع كبيرة من الدم من الجرح.

اندلعت سلسلة من الصرخات من فم تشو روي.

سخرت شين يانشياو منه وركلت كو روي الذي كان يصرخ ، ثم نظرت ببرود إلى الأشخاص الأغبياء الآخرين الموجودين حولها ، "خذ هذه النفايات بعيدًا واخرج من هنا من أجلي ، وإلا عليك جميعًا أن تموت هنا."

قام عدة رجال برفع Qu Rui على الفور. لقد اهتزوا جميعًا تمامًا من قبل الفتاة الجميلة التي كانت مثل جسد الشيطان أمامهم.

كان Qu Rui قد تعرض لمثل هذا الإذلال ، وكان حتى من قبل اثنين من النقانق الصغيرة. وتحت الألم الشديد غضب من الخجل. شدّ يده ، وصرخ قائلاً: "تضيعوا الأشياء اللعينة! أنت تمسك وتغتنم تلك الفاسقة الصغيرة من أجلي. سأتركها تتذوق قوتي ، اللعنة ، دعنا نرى ما أنت تعول عليه. وذلك اللقيط الصغير ، ضربه حياً حتى الموت! "

استغرق Qu Rui أكثر من 200 شخص في هذه الرحلة. كان العدد الإجمالي للمعارضين أربعة فقط. إذا كان بإمكانه تحمل هذه الكراهية ، فسيكون ذلك غريباً.

في اللحظة التالية ، وفقًا لكلمات Qu Rui ، قام أكثر من مائتي شخص بوضع الأدوات في أيديهم ، وسحبوا السيف على خصرهم ، واستدعوا وحشهم السحري. كان الآن أكثر من مائتي شخص بالإضافة إلى أكثر من مائتي من الوحوش السحرية أمام شين يانشياو.

"أيها العاهرة الصغيرة ، أنت تجرؤ على لمسني ، انظر إذا لم أقشر بشرتك." كان Qu Rui متحملًا للقيام بخطوة ، نظر بلا رحمة إلى شين يانشياو. لقد أراد أن يمسك بالفاسقة الصغيرة ، ويدمرها بلا رحمة ، وعندما ينتهي من تذوقها ، كان يبيعها إلى بيوت الدعارة الأدنى! دعها تعيش في الذل إلى الأبد!

ضاقت شين يانشياو عينيها واستطلعت آراء الناس أمامها.

وقف Lan Fengli أمام Shen Yanxiao لأول مرة. لم يكن هناك خوف طفيف في وجهه الصغير الأبيض. مع جسده النحيف إلى حد ما ، قام بإلقاء جدار واقي لا يمكن كسره لشين يانشياو.

خرج الزوجان فينيكس من الجانبين الأيسر والأيمن لشين يانشياو وواجهوا الناس في المقدمة.

أكثر من مائتي شخص إلى أربعة أشخاص ، كان هذا قتالًا تقريبًا بدون تشويق.

أخذ Qu Rui قسطا من الراحة أثناء تلقيه معاملة كاهن بينما كان يحدق بعناد في Shen Yanxiao الذي كان وراء الأشخاص الثلاثة.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن