341 - دعوة سلاح المرتزقة في كهف وولفز 13/02/2019
هناك ، كان دو لانغ لا يزال يناقش محتوى المهمة مع رجاله. سرعان ما اكتشف دو لانغ أن شين يانشياو ، الذي كان ينبغي أن يغادر بالفعل ، كان يقف بجانبه في هذه اللحظة بينما ينظر إليهم بتمعن.
فوجئ دو لانج قليلًا للحظة. لقد فهم على الفور أن الأشياء التي كان يناقشها هو ورجاله قد سمعها هذا الضيف.
فكر دو لانج في تكهناته من قبل ، وكان مترددًا بعض الشيء.
"هذا الضيف ، يبدو أنك مهتم جدًا بفينيكس؟" نظر دو لانغ إلى شين يانشياو بعناية وطلب أن يشعرها بالخروج.
ولكن في اللحظة التي فتح فيها دو لانغ فمه ، صُدم الشاب الذي كان على جانبه من أن فكه سقط على الأرض.
ضيف ... ضيف؟ ! !
هل يمكن أن يكون الشخص الذي اشترى عناصر الوحش السحري متوسط المستوى هذا الشقي الصغير في بصره؟
كان ذلك ثلاثة آلاف قطعة ذهبية كاملة! هذا الشيطان الصغير لم يبدو وكأنه شخص ثري من رأسه إلى أخمص قدميه!
ابتلع الشاب لعابه سرا. تم بالفعل اعتبار ثلاثة آلاف قطعة ذهبية لأعضاء فيلق المرتزقة مبلغًا ثريًا للغاية.
تعافت شين يانشياو من ذهولها ونظرت إلى دو لانج الذي استجوبها فجأة ، ولم تتفاعل لبعض الوقت.
لماذا يسألها فجأة؟ هل يمكن أن تكون مهمة المرتزقة لا يمكن قولها للآخرين؟ هل كان دو لانج يخشى أنه إذا تم الكشف عن هذه المهمة ، فسوف تجتذب المزيد من المرتزقة؟ هل كان يخشى أن يتم تقسيم أجورهم مع فرق المرتزقة الأخرى؟
من أجل تقليل المتاعب ، قدم شين يانشياو تفسيرًا نادرًا ، "لا تقلق أيها الرئيس دو ، أنا لست مرتزقًا ، لكنني أشعر بالفضول قليلاً بشأن العنقاء. بعد كل شيء ، في بضع مئات من السنين الماضية ، لا توجد آثار واحدة لعنقاء يمكن رؤيتها في Radiance Continent. "
ضحك دو لانغ وقال ، "أنت حساس للغاية ، لقد لاحظت للتو من مظهرك أنك مهتم جدًا بفينيكس ، يمكنك فقط أن تسألني إذا كان لديك بعض المخاوف. قام صاحب العمل هذا بإصدار المهمة لمجموعة كبيرة من فيلق المرتزقة ، ليس لدي ما أخفيه. كقائد مرتزقة ، فهم دو لانغ مخاوف شين يانشياو.
نظرًا لأن دو لانغ لا يبدو أنه يمانع إذا سألت قليلاً ، فإن شين يانشياو لم تعد مهذبة أيضًا ، بعد كل شيء ، كانت لا تزال تعتبر ضيفًا في Cave Wolves Mercenary Corps وطلبت بضع كلمات لم تكن شيئًا.
"لا أعرف ما إذا كان هدفك هذه المرة هو فنغ أم هوانغ؟" وفقًا لـ Xiu ، كان جنس Phoenix في هذا العالم هو نفسه الذي في ذاكرتها ، وكان Feng ذكرًا وكان Huang أنثى.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Narrativa Storicaكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...