C411تواجه طائرتي Phoenixes الآن طائر القرمزي الذي كان مستواه هو نفسه ، لذا كانت هذه المشكلة صعبة للغاية. إذا كان شخصًا آخر قد واجه مثل هذه الأشياء الجيدة ، فمن المحتمل أن يوافقوا على الفور دون إثارة أي اعتراضات.
طفل العنقاء - الذي كان وحشًا أسطوريًا جاهزًا ، آه. في هذا العالم ، من منا لا يريد أن يكون لديه مثل هذا الوحش السحري الشجاع؟
فقط طائر القرمزي ، هذا الوحش الأسطوري القديم ، يمكن أن يكون غير متعاطف مع طفل من نفس النوع.
نظر ذكر طائر الفينيق وأنثى العنقاء بحرج إلى طائر القرمزي. كان السبب الأكبر وراء رغبتهم في منح Phoenix الصغير إلى Shen Yanxiao هو حميمية Phoenix الصغيرة تجاه Vermillion Bird. لذلك إذا لم يوافق Vermillion Bird ، فهم يخشون فقط أن الأمور ستكون صعبة.
يمكنهم فقط تعليق آمالهم على جسد شين يانشياو.
"أعلم أنه من الصعب جدًا عليك حقًا مساعدتنا في رعاية ابننا الصغير ، لكن ليس لدينا الآن بديل آخر. إذا كنت على استعداد لمساعدتنا في رعاية ابننا الصغير ، فيمكننا أن نعدك بأنه إذا كنت بحاجة إلينا في المستقبل ، فسنوافق على أحد طلباتك. قال الذكر فينكس بصدق ، طالما أننا نستطيع القيام بذلك ، فسوف نفعل ذلك. أصبحت طائر الفينيق الصغير هشة للغاية الآن ، وكانوا يخشون أخذها معهم أثناء بحثهم عن عش جديد.
كان وعد فينيكس مغريًا للغاية حقًا. كان شين يانشياو متحمسًا أيضًا. في الواقع ، حتى لو لم تقل العنقاء ذلك ، فقد كانت تنوي أيضًا السماح لـ Vermillion Bird بأخذ فينيكس الصغير. على الرغم من أن العنقاء الصغير كان لا يزال ضعيفًا جدًا ، إلا أنه في المستقبل سيكون بالتأكيد وحشًا أسطوريًا من شأنه أن يصدم العالم. كان شين يانشياو يفتقر إلى القوة أكثر من غيره في الوقت الحالي. إذا كانت ستقبل فينيكس الصغيرة ، فلن يكون لديها حماية أخرى في المستقبل فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تطلب خدمة من ذكر العنقاء وأنثى العنقاء.
بعد أن وعدت العنقاء بمثل هذه الميزة العظيمة ، إذا استمرت شين يانشياو في الرفض الآن ، فلا بد أنها أحمق.
الوحش الأسطوري وما إلى ذلك ، كلما كان ذلك أفضل ، وكلما لم تكن في مأزق.
"طائر القرمزي ، هذه المسألة هي مشكلتك. أنت تقول ، هل من الجيد الذهاب وكزة بيض الآخرين؟ على الرغم من أن العنقاء الصغيرة كانت على وشك الانفصال عن قوقعتها من قبل ، إذا لم تتسبب عناصر النار في جسمك في ولادتها المبكرة ، فكيف يمكن أن تعاملك كعائلة لها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك لأنك جعلتها تفقس في وقت مبكر ، فلن تعود طيور العنقاء بهذه السرعة ، وسأكون قادرًا على الخروج مع عشب الالتهاب. لم يكن ليحدث سوء الفهم الآن. لم تقم فقط بسرقة امتيازات الوالدين ، ولكنك دمرت أيضًا أعشاش الآخرين ، فهل ما زلت تعتقد أنه لا ينبغي عليك تحمل أي مسؤولية؟ " كانت ذراعي شين يانشياو مطويتين على صدرها. مستاءة للغاية ، حدقت في طائر القرمزي. أكثر من نصف سبب قضية اليوم كان سببه الفضول المفاجئ لـ Vermillion Bird ؛ غير ذلك،
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Ficção Históricaكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...