ق 701بفضل رعاتنا الرائعين!
كاهن ابتدائي
[SleepyPanda] [KJ] [santi pk] [Mochakat9] [جوليا] [ناهومي أ.] [ميتشي] [MasoomaB]
كاهن متوسط
[สม พีช] [فيوليتكونويتشي] [كريستين جي إل] [آن] [كلير سي] [بارك تي] [ميلودي إم] [rkdewi] [لوسيفر] [أسطورة]
كبير الكهنة
[كيلي سي] [سيرين] [فوبورتسو] [بوني ر.] [بريت ر.]
كاهن متقدم
[حيدان] [ريبيكا إل] [مونيكا دي] [سوليكا] [أودري] [كيت ر.]
رئيس الكهنة العظيم
[fancytofu]
القديس رئيس الكهنة
[كينكي] [لورا بي كيه] [دانييل إف إتش] [سولشمشير] [سيسيل إل] [ميي ستاردست] [دي واي] [كريستوفر إتش.] [كانغ ف.] [شيطان القراءة] [ستيف] [ثيت أ.] [ويني] [تيفاني] [كتكتكت] [نيكول أ] [ميا سي] [egosumqt] [مارشيلا جي] [تشان تشان] [كارول دبليو] [ميسي تي] [لواج إن إم] [ك] [آي لماو] [يون إم تي] [نانسي إل] [فرانك إيه إل] [إيفي] [أنيكا دبليو.] [ولامجو 2] [لبنى] [مايكل ج.]
كانت مدينة الخيال السحري نابضة بالحياة كما كانت في الماضي ، لكن الناس في المدينة لا يزالون يتذكرون بعمق أنه قبل بضعة أشهر ، غطت ثمانية من الوحوش الأسطورية المدينة بأكملها بالرعب. في تلك اللحظة ، اعتقدوا أن مدينة الخيال السحري ستدمر. ولكن بعد أن تركت الفتاة الجميلة بيانًا استفزازيًا ، غادرت مع الوحوش الأسطورية الثمانية.
ذكريات ذلك اليوم ستبقى إلى الأبد في قلوب هؤلاء الناس.
وكان الأكثر تأثراً بهذا الحدث هو City Lord of Magical Fantasy City.
أعطته مظاهرة شين يانشياو في ذلك اليوم نظرة ثاقبة على القوة العظيمة التي كانت تمتلكها إمبراطورية لونغ شوان. لم تكن هذه القوة شيئًا يمكنه هزها الآن.
لذلك كان عليه أن يجمع المزيد من القوى التي يمكن أن تواجه مثل هذه القوة.
ومع ذلك ، فإن الرسالة التي تركتها شين يانشياو عندما غادرت ظلت في ذهنه لعدة أشهر.
"بعد بناء The Rising Sun City ، ستزور City Lord of Magical Fantasy City شخصيًا ، هاه ؟!"
جلس جينج دي على كرسي القاعة الرئيسية وأخذ نفسا عميقا. في الأشهر القليلة الماضية ، كان يستيقظ كل ليلة. كان يخشى أن يكتمل بناء مدينة الشمس المشرقة فجأة وأن شين يانشياو سيقود الوحوش الأسطورية الثمانية لزيارته.
على الرغم من أنه كان يعلم أنه في ظل قيود اتفاقيات الأمم الأربع ، لم يستطع شين يانشياو مهاجمة مدينة الخيال السحري ، إلا أن الوحوش الأسطورية الثمانية تركته بظل لا يمحى.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...