281-300

1.4K 99 2
                                    

281 - أنا أرفض! (1)

"شين جوي ، ماذا تقولين؟" سقط فك لو دي على الأرض.

قبلت شين يانشياو تحدي بو ليزي!

يالها من مزحة. على الرغم من أن شين يانشياو قد نجح في تحضير جرعة متوسطة المستوى ، إلا أنها في النهاية كانت مجرد جرعة متوسطة المستوى. من المحتمل جدًا أن تكون الجرعة التي كان يصنعها Pu Lisi جرعة عالية المستوى أو مستوى رئيسي. لم تكن هناك كلمات لوصف الفرق في الصعوبة بين هذه الجرعة وجرعة إخفاء التنفس. وفي السابق ، كان لا يزال يتعين عليه تقديم مظاهرة لشين يانشياو.

لم يشعر أنه مع الحالة المزاجية الحالية لـ Pu Lisi ، سيكون لطيفًا للغاية لإعطاء Shen Yanxiao مظاهرة.

حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بموازنة Hou Core Grass و Ice Rest Flower لإزالة تأثير التنافر ضد بعضهما البعض ، فإنه سيحتاج أيضًا إلى مستوى أعلى من المهارة للقيام بذلك.

كان شين يانشياو متعجرفًا جدًا هذه المرة.

حتى لو دي ، الذي كان على دراية بقوة شين يانشياو ، كان متشائمًا جدًا حيال ذلك ، ناهيك عن الآخرين.

سخر بو ليسي من شين يانشياو وقال: "جيد ، إذا كانت لديك القدرات ، فجربها. إذا كان لديك القدرة على تحقيق التوازن بين Huo Core Grass و Ice Rest Flower معًا بشكل جيد ، والاحتفاظ بخصائصهما الأصلية ، فسأقبل توصية Lou De وأسمح لك بالبقاء هنا لتكون مساعدي في المكتبة! "

لم يكن يعتقد أن هذا الطفل الصغير يمكنه حقًا استخدام زهرة هوان يون لإزالة تنافر زهور Hou الأساسية للعشب والجليد.

إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلن يعاني من صداع.

رفعت شين يانشياو حاجبيها ولم تقل الكثير. ذهبت مباشرة إلى طاولة الأدوية المكررة ، والتقطت جزءًا من الجرعة التي ابتكرها Pu Lisi ، وهي نفس الجرعة التي استخدمها Pu Lisi من قبل ، وكان الاختلاف الوحيد هو أن الجرعة لم تتم إضافتها باستخدام Hou Core Grass و زهرة بقية الجليد حتى الان. وضعت شين يانشياو الجرعة جانبا على مهل ، وأخذت عشب هوى من الأعشاب الطبية الموجودة على الجانب.

لم تستخدم مسحوق Hou Core Grass الذي صقله Pu Lisi ، ولكن باستخدام يديها ، قامت بطحن Hou Core Grass الجديد إلى مسحوق ناعم.

وقفت يي تشينغ بصمت على الجانب. بمشاهدة كيف صقل شين يانشياو العشب الطبي ، ظهر أثر التقدير في عينيه.

كان Shen Yanxiao يتعامل مع Hou Core Grass ببطء ، لكن بشكل مثالي. تمت إزالة الجذور وأوراق الشجر الزائدة بعناية من قبلها ، ولم يتبق سوى الفروع لتجف وسحقها. لقد استوعبت الوقت حتى تجف تمامًا ، وعندما تبخرت كل النسغ ، تم إزالة Huo Core Grass ووضعها في الطاحونة لتتم معالجتها.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن