261 - فتح كازينو (2) 19/02/2019
عند البحث عن نواة بلورية أكثر ، وإيجاد وجمع الأعشاب الطبية اللازمة لإنشاء جرعة Blood Feast Potion ، وجعل آرتشر و Warlock اختراق المستوى الأول قبل بدء المنافسة ، كانت هذه هي المشاكل الحالية التي كانت Shen Yanxiao تواجهها.
وكان حل كل هذه المشاكل في غضون ستة أشهر أمرًا صعبًا إلى حد ما.
بعد العودة إلى مدرسة Holy Roland ، بحث Shen Yanxiao عن فرص للاتصال بـ Qi Xia وآخرين. أخبرت الأشخاص الأربعة بشكل غامض أنها بحاجة إلى الكثير من النواة البلورية.
حتى في الماضي ، عرفت Qi Xia أن Shen Yanxiao بحاجة إلى الكثير من النوى البلورية ، لكنه لم يسأل كثيرًا عن هدفها.
لقد شعر دائمًا أن شين يانشياو لديها الكثير من الأسرار. وإذا كان شين يانشياو غير راغب في إخباره بهذه الأسرار ، فلن يقوم بالتحقيق فيها.
"ليس من الصعب الحصول على عشرات الآلاف من النوى البلورية ، ولكن فقط إذا كانت الطريقة ماكرة." قام Qi Xia بضرب ذقنه. كان يفكر بجدية حول مشاكل شين يانشياو.
"أعلم أن سلاح المرتزقة لديه الكثير من النوى البلورية على أيديهم." علق يانغ شي ، الذي كان يجلس على الجانب.
غالبًا ما يقبل المرتزقة مهمة القضاء على الوحوش الشيطانية والوحوش السحرية. تم أخذ معظم النوى السحرية التي حصلوا عليها من خلال قتل الوحوش السحرية من قبل موظفيهم. من ناحية أخرى ، عدد قليل فقط من الناس يريدون النواة البلورية للوحش الشيطاني ، لأن هذا النوع من النواة له قيمة قليلة فقط. ولن يشتريها معظم الناس بكميات كبيرة ، ومن ثم فقد أدى ذلك إلى قيام المرتزقة بتخزين الكثير من النوى البلورية على أيديهم وانتظار التخلص منها.
إن شراء نواة بلورية من المرتزقة ليس بالمهمة الصعبة على الإطلاق. المشكلة هي أننا يجب أن نكون متكتمين بشأن مسألة شياو الصغير عند شراء النواة. إذا اشتريناها في العراء ، أخشى أن يكون هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في التحقيق في الأمر ". فكرت تشي شيا أيضًا في هذه النقطة. في كامل قارة الإشعاع ، لا أحد يريد النواة البلورية. إذا قاموا بشراء الكثير ، فإنهم يخشون أن يثير ذلك فضول بعض القوى ، وبالتالي لن يكون من المستغرب أن تتعقب هذه القوى وجهة هذه النوى.
كان بإمكان دار مزاد Qilin جمع الكثير من النوى البلورية لأنه كان موقعًا للمزاد العلني. لم يعلم أحد أن كل هذه النوى البلورية ستنتهي في شخص واحد. وبالتالي ، لن يجذب أي انتباه. ومع ذلك ، لم يجرؤ Qi Xia على استخدام جميع بيوت المزادات الخاصة بهم لجمع النواة البلورية لـ Shen Yanxiao. وإلا فإنه سوف يسبب له صداعًا شديدًا في حالة ظهور مشكلة.
فكرت مجموعة من الناس وحاولوا إيجاد طريقة جيدة للقيام بذلك بسهولة.
بعد فترة قصيرة ، أخيرًا ، فكر تشي شيا في فكرة.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...