150-180

1.7K 99 71
                                    


ق 151

الفصل 151: إهانة الجرح (2)

قبل أن يتمكنوا من الاستلقاء ، تعرضوا للهجوم ولم يكن لديهم خيار سوى القتال مباشرة.

في غضب الرجال الأربعة ، أصبح يان يو ، الذي كان يركض خلف الثلاثة ، شيئًا خاطئًا فجأة.

أصبح الوجه الشاحب في الأصل ، في ظل هذه الأيام المعذبة الماضية ، أكثر بياضًا كما لو أن كل الدماء قد نزفت منه. المدى الطويل يجعله يتنفس بصعوبة. كان يلهث بحثًا عن الهواء بجهد كبير ، لكنه لا يزال لا يستطيع تنفس المزيد منه. كان شحوب وجهه بالفعل أخضر إلى حد ما.

”يان يو! انت بخير؟" أبطأ يانغ شي من وتيرته على الفور وجاء إلى جانب يان يو ليسأل.

كافح يان يو ليهز رأسه. حبات العرق تتساقط من جبهته ، وأصبحت عيناه الصافية مشوشتين قليلاً.

بمجرد أن يرى الآخرون حالة يان يو ، أدركوا على الفور أنها مشكلة كبيرة.

"نزي ، ساعدني في حمل أشيائي. الصغير يو مريض مرة أخرى. سأحمله ". ألقى يانغ شي بسرعة سيفه ودرعه على جانب تانغ نازهي ، ثم حمل يان يو على ظهره واستمر في الركض.

انحنى رأس يان يو على كتف يانغ شي. كان الأخير يسمع بوضوح ضيق التنفس ، كما لو أن الصوت سيتوقف في ثانية.

"عليك اللعنة!" نظر تانغ نازهي بعصبية إلى يان يو الذي فقد وعيه تدريجيًا. شبكت يده اليمنى سيف يانغ شي ، ثم استدار لينظر خلفه إلى مجموعة الكلاب المجنونة.

”لا تكن مندفعًا. لا يمكنك فعل هذا الآن. هل نسيت ما وعدت به والدك؟ " يرى تشي شيا أن الحالة المزاجية لتانغ نازهي تزداد سوءًا. أمسك بيد تانغ نازهي على الفور وسحبه إلى الأمام. ثم رفع Qi Xia يده الأخرى لإطلاق ثلاث شفرات جليدية لمنع الأسهم الثلاثة القادمة من مؤخرة الحشد.

"هؤلاء الأوغاد ، سأجعلهم يبدون بحالة جيدة عاجلاً أم آجلاً!" أمسك تانغ نازهي بمقبض السيف بإحكام. ثم استدار بغضب واستمر في المضي قدمًا. ركض عمدا خلف يانغ شي ويان يو ، معتمدا على الدرع لحمايتهم من هجوم السحر والسهام.

ابتسم تشي شيا. لكن ما وراء تلك العيون المبتسمة هو برودة تجعل المرء يرتجف عند الرؤية.

عاجلا أم آجلا ، سوف ندعهم يرون. في الوقت الحالي ، يجب أن نأخذ Little Yu إلى مكان آمن ونتركه يأخذ الدواء في الحال. غير ذلك…"

لم يستمر Qi Xia في ذلك ، لكن Yang Xi و Tang Nazhi يدركان تمامًا ما ستكون كلماته التالية.

في الواقع ، التقى الأربعة بالفعل ببعضهم البعض في سن العاشرة. لكن في بداية اجتماعهم ، كانوا جميعًا معاديين لبعضهم البعض بسبب التناقضات بين عشائرهم. ومع ذلك ، كسر Qi Xia هذا الموقف يومًا ما ، وناسب الأربعة منهم معًا.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن