241-260

1.5K 98 11
                                    

241 - المرض (3) 19/02/2019

عندما عاد الطلاب الصيدلانيون إلى المسكن ورأوا الحيوانات الثلاثة تخرج من مسكنهم ، أصيب الطلاب بالدهشة لدرجة أن فكهم كاد يسقط.

ثلاثة من الطلاب المتفوقين في مدرسة هولي رولاند ظهروا فجأة في نفس الوقت في سكنهم؟

كان من الممكن أن يكون ذلك جيدًا ولكن بعد ذلك عادت الحيوانات الثلاثة التي غادرت للتو مرة أخرى وهي تحمل مجموعة من الأطعمة. هذا جعلهم عاجزين تمامًا عن الكلام.

هل سيعيش هؤلاء العباقرة الثلاثة في مساكنهم الآن؟

على الرغم من أن شين يانشياو أرادت جعل الحيوانات الأربعة تغادر بسرعة ، إلا أنه كان من الصعب رفض ضيافتها الرائعة ، ومن ثم لم تستطع قبول كرم هؤلاء الأشخاص الأربعة إلا بصمت.

لحسن الحظ ، على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص الأربعة كانوا يتلاعبون بها ، إلا أن طريقتهم في الاعتناء بها كانت صارمة بما يكفي مما جعل شين يانشياو أفضل قليلاً.

في اليوم الثالث بعد المرض ، تمكنت شين يانشياو أخيرًا من استعادة قوتها ونشاطها.

في الأيام الثلاثة الماضية ، لم تحضر دروسها.

هي ، بالطبع ، لم تقلق بشأن فصول الصيدلة ورماة السهام. الشيء الوحيد الذي كانت قلقة بشأنه كان بجانب يون تشي. ماذا ستفكر يون تشي بعد هذه الأيام الثلاثة من غيابها؟

اتخذت شين يانشياو قرارها على الفور وذهبت إلى فرع Warlock في وقت متأخر من الليل. تمامًا كما خطت قدم شين يانشياو خارج المهجع المظلم ، جلس تانغ نازهي أيضًا بشكل مستقيم على سريره. كان هناك تعبير قاتم على وجهه جعل الناس غير قادرين على فهمه. حدق في سرير شين يانشياو الفارغ وعبس.

جاءت شين يانشياو إلى بوابة فرع Warlock لكنها لم تدخل بعد عندما سمعت صوت Xiu: "كن حذرًا ، هناك شخص قريب منك."

توقفت خطوات شين يانشياو على الفور وهي تنظر بعناية حول محيطها.

يوجد ساحر معروف ورائع بالقرب من المنطقة المجاورة. على الرغم من أنه يحاول تقليل وجوده إلا أن أنفاسه لا تزال موجودة. بعد خطأه السابق ، بدأ Xiu في توخي المزيد من الحذر ودائمًا ما كان يفحص البيئة المحيطة به بحذر أكبر. على الرغم من أن هذا الساحر كان مختبئًا جيدًا ، إلا أنه تم اكتشافه في النهاية.

عبس شين يانشياو قليلاً ، فلماذا يختبئ الناس بالقرب من بوابة فرع Warlock؟

كان شين يانشياو مرتبكًا في البداية مع الموقف عندما خرج فجأة شخص مهيب من الظلام.

"إنه أويانغ هوانيو!" شنت شين يانشياو قبضتها سراً ، إذا لم تخبرها Xiu ، فلن تكون على دراية بوجود Ouyang Huanyu على الإطلاق.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن