ج 21الفصل 21 أكل المرء فاكهة مريرة جزء 3
ومع ذلك ، في هذه اللحظة بالذات ، كانت شين يانشياو التي سخرت منها وتعرضت للتخويف لفترة طويلة في الواقع تقف أمامها وكانت تتغاضى عنها التي كانت تصرخ بشكل بائس داخل تلك النار.
داخل عينيها تلك ، تغيرت غموضها في الأيام السابقة منذ فترة طويلة من الجهل والارتباك طوال الوقت إلى نظرة غير مألوفة لكنها مروعة تنظر إلى أسفل على شين جياي.
وقف شين يانشياو بهدوء أمام النار ونظر إلى النظرة البائسة لشين جيايي وهي تغمرها اللهب. كانت شين يانشياو واضحة جدًا في أن هذا النوع من اللهب لن يكون ببساطة كافيًا لحرق شين جياي التي كانت قد طورت قوى سحرية حتى الموت وستجعلها تعاني فقط من بعض الجروح السطحية. لذلك ، لم يكن على شين يانشياو أن تقلق بشأن ما إذا كان شين جياي سيموت أم لا. كان على شين يانشياو فقط الوقوف في مكانها الأصلي والاستمتاع بهدوء بوجه شين جياي وهو يتألم من الألم.
في اللحظة التي سمع فيها شين جياوي الذي كان يحرس الباب من الخارج تلك الصرخات البائسة ، شعر بطريقة ما أن الأمر مريب. بعد كل هذا الصوت المألوف الذي أنتج المزيد والمزيد من الصرخات البائسة والحزينة ، كان قد أدرك فقط أن هناك بعض المشاكل. مع هذا الصوت ، طرق باب الغرفة.
في تلك الثانية من الثانية عندما تم فتح الباب ، كان المشهد الذي انجذب إلى بصرها بينما كانت شين جياي تكافح داخل اللهب. أما ما جعل شين جياوي مندهشة فهو في الواقع الشخص الذي كان يقف بجانب تلك اللهب وهو شين يانشياو حيث كانت ترتدي ابتسامة.
”جياوي! انقذني!" لم تستطع شين جياي أن تطلب المساعدة إلا من شقيقها الأصغر لأنها ببساطة لم يكن لديها طريقة للخروج من الطاولة الخشبية المحترقة المحترقة حيث كانت الشعلة تحترق بلا رحمة وتشوي جسدها.
عندها فقط عادت روح شين جياوي إلى جسده في فورة. لم يكن لديه الوقت للتفكير في تلك الابتسامة غير المألوفة والشريرة للغاية التي كانت على وجه شين يانشياو وهو يسارع خارج الغرفة لطلب المساعدة.
بعد فترة قصيرة من الوقت ، أحضر شين يو مجموعة من الناس وهرع إلى غرفة شين يانشياو. بعد بضع دلاء من الماء الصافي ، خفت حدة الحريق أخيرًا.
أما شين جياي التي عذبتها الشعلة على مر العصور ، فقد فقدت الوعي منذ فترة طويلة بسبب الخوف وعدم القدرة على التحمل من قوتها الجسدية.
قبل حوالي ربع ساعة من المساء ، كان هؤلاء الأشخاص الذين جاءوا للاستفسار وكذلك شين فنغ وشين سيو قد نظروا إلى الغرفة التي كانت في حالة من الفوضى. بعد أن نظروا إلى الغرفة ، كانت بشرتهم قبيحة.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
أدب تاريخيكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...