ق 451بدت شين يانشياو متفاجئة للحظة ، ثم نظرت بارتباك إلى أويانغ هوانيو قبل أن تقول ، "لم أستخدم أي جرعة خاصة آه. ما هي المشكلة؟" نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
كان صوت شين يانشياو لم يهبط بعد عندما قفز فانغ كيو ، ونظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
"لا تحتاج إلى التظاهر! أيها الطفل الصغير ، في سن مبكرة لديك بالفعل مثل هذا القلب الشرير. لقد أردت بالفعل قتل الاثنين! في الواقع لم تسلم الترياق بسرعة!" وبخ فانغ كيو بشراسة ، ونظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
تراجعت شين يانشياو عينيها. بدت في حيرة شديدة وهي فتحت فمها ، "شرير؟ ماذا يعني المرشد؟ أمس تنافست أنا وكبار السن بحضور الجميع. لم أفعل شيئًا لخرق القواعد ؛ كل ما فعلته كان وفقًا القواعد ". نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية بذهول.
"بالنسبة إلى الترياق ، لم أقل أبدًا أنني لن أعطيها ، لكن في ذلك الوقت ، نسيت ببساطة أن أسلمه لك. وقبل أن أتذكر ، أخذت أنت والمستر بو لوسي الرجلين معًا ، لذا حتى لو قالت شين يانشياو بتعبير على وجهها قائلة "أنا صادقة للغاية" كنت أود أن أعطيها ، لقد فات الأوان بالفعل. نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
تم خنق فانغ كيو من قبل شين يانشياو في نفس واحد. في الواقع ، بالأمس ، كان Pu Lisi هو من أمرهم بالذهاب ، وكانت فكرة Pu Lisi أيضًا عدم الحصول على الترياق. من البداية إلى النهاية ، بدا أن شين يانشياو لا علاقة لها بكل هذا. كل شيء كان نتيجة غرور بو ليزي ، حيث نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
ومع ذلك ، هل يمكن أن يجرؤ فانغ كيو على سؤال بو ليسي؟ نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
"حسنًا! انظر إلى الوقت ، وما زلت متورطًا في هذا. شين جو ، أعط الترياق لـ Fang Qiu. Fang Qiu ، خذ الترياق بسرعة وأنقذ الناس." حاول أويانغ هوانيو التوفيق بين الأجواء ، ونظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
صر فانغ كيو على أسنانه ولم يعد يتكلم ، ونظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
لم تتردد شين يانشياو عندما سلمت على الفور زجاجتين من الترياق إلى فانغ كيو ، ونظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
بالنظر إلى مدى تعاون شين يانشياو ، كانت الحيوانات الثلاثة التي تقف خلفها في أفكار عميقة - كان هناك شيء مريب! نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
هل سيكون شين يانشياو لطيفًا حقًا بحيث يعطي الترياق بطاعة لهم؟ نظر العديد من التنانين إلى الفتاة البشرية في دهشة.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...