C301301 - المنافسة (3) 13/02/2019
"إنه لأمر مؤسف حقًا أنهم لم يضعوا أي رهانات هذه المرة ، وإلا فسنجعلهم يفقدون حتى ملابسهم الداخلية." لم يكن تانغ نازهي أقل ضغط على الإطلاق. اعتقدت هذه المجموعة من الحمقى أنهم يستطيعون هزيمة شين يانشياو؟ كان يخشى أنهم ما زالوا بحاجة إلى 180 عامًا من الممارسة قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك.
ألقى شين يانشياو نظرة خاطفة على تانغ نازهي وقال ، "اتضح أن لديك اهتمامًا بالملابس الداخلية لكبار السن ، ولا يمكن لأحد أن يقول ، آه"
تانغ نازهي احمر خجلاً على الفور بعد أن سمع شين يانشياو يضايقه من أخذ الحريات مع كبار السن. نظر بغضب إلى شين يانشياو وقال ، "أنت الوحيد الذي يفكر في الملابس الداخلية لكبار السن ... آه ياك! أنا لست مهتمًا بهذا النوع من الأشياء! أنا رجل لا ينضب ، ولا أحب إلا تلك العطور الجميلة! " لقد تجرأت بالفعل على التشكيك في توجهه الجنسي ، لا يغتفر!
أصدر شين يانشياو صوتًا طويلاً "أوه".
لطالما ناقشت تانغ نازهي مختلف جمال مدرسة رولاند المقدسة. في تلك الأوقات ، كان لديه هذه الطريقة المهيبة كما لو كان يلتقطها جميعًا دفعة واحدة. ولكن حتى يومنا هذا ، لم تر بعد هذا الشاب المغازل يتصرف بناءً على كلماته.
"هذا يكفي!" تانغ نازهي لم يستطع إلا أن أصاب جبهته. كانت هذه الفتاة الصغيرة فظيعة حقًا!
إذا لم تكن فتاة لم تكبر بعد ، لكان قد ضربها طويلًا.
وسرعان ما وصل الشخصان اللذان يضحكان كثيرًا إلى مركز منطقة المنافسة.
على الرغم من العيون المختلفة التي كانت تنظر إليها من جميع الاتجاهات ، ظلت شين يانشياو هادئة ، وتجاهلتهم وكأنهم لم يكونوا هناك.
نظرًا لأنهم أرادوا رؤية عرض جيد ، فقد سمحت لهم بالشبع. كانت تأمل فقط أن قلوبهم قد تتعرض لمثل هذه الصدمة.
واحدًا تلو الآخر ، دخل الطلاب الذين كانوا يعتزمون المشاركة في المسابقة. عند رؤية شين يانشياو ، بدأوا في إعطائها نظرة غريبة. على مرأى من تانغ نازهي بجانبها ، بدأت عيونهم تلمع كما لو كانوا ينظرون إلى جبل من الذهب.
بمجرد بدء المنافسة ، لم يكن بإمكان Tang Nazhi سوى مغادرة منطقة المنافسة بلا حول ولا قوة والسير إلى حيث كان الطلاب الآخرون الذين جاءوا لمشاهدة العرض.
كان شين يانشياو يقف الآن بمفرده في موقع المنافسة.
"أقول الشيطان الصغير ، يجب أن يشعر السيد الشاب لعشيرة السلحفاة السوداء بشعور جيد ، أليس كذلك؟" سأل طالب مشارك وهو ينظر إلى شين يانشياو بشكل ضار.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...