C881بفضل رعاتنا الرائعين!
كاهن ابتدائي
[ناهومي أ.] [سليبي باندا] [كج] [سانتي بك] [موكات 9] [ناهومي أ.] [ميتشي] [ماسوماب] [لينغليارس] [فلوري جيه]
كاهن متوسط
[كريستين جي إل] [آن] [كلير سي] [بارك تي] [ميلودي إم] [rkdewi [شاكوياكو إس] [رشيق] [روشيل د.]
كبير الكهنة
[كيلي سي] [فوبورتسو] [بوني ر.] [بريت ر.] [بوني دبليو]
كاهن متقدم
[حيدان] [مونيكا د.] [سوليكا] [أودري] [كيت ر.] [سيليست إس.] [تشين كي واي]
رئيس الكهنة العظيم
[fancytofu] [High5ingcloudz]
القديس رئيس الكهنة
[كينكي] [كورو 6] [سولسمشير] [سيسيل إل] [كانغ ف.] [شيطان القراءة] [ثيت أ.] [ويني] [تيفاني] [كتكتكت] [egosumqt] [مارشيلا جي] [تشان تشان] [كارول دبليو] [لواج إن إم] [ميسي تي] [ك] [آي لمو] [نانسي إل] [إيفي] [لبنا] [مايكل ج.] [باوينا ر.] [جيسي بي] [أنكسز إيه .] [ريبيكا إل] [فيرنا تي] [كيم إي] [حفصة هـ] [جاكوب سي] [السير هيلنجتون] [VIP2K3] [أليسون] [الأردن] [بريسيلا لومور] [آي وولف] [دامريس إس .] [ولفريدز] [هايدي سي] [روكسان ب.] [كريستين أ.] [مايكل د.] [سانديا ر.] [الإسكندرية و.] [خاوتيكسوكوبوس] [جلك 1121] [عشاء في غرفتي] [واحدة] [إريكا] [كريستوفر هـ.] [شياوباوباو] [بيرل] [ريا] [رانجيثا آر] [ياكسيف] [سيريس] [آرون سي.
طار سهم آخر نحو Xiu. حرك يده بلا مبالاة وطار على الفور في الاتجاه الذي جاء منه السهم.
هناك ، استقبله سهم آخر بلعنة.
رفع Xiu حاجبيه قليلاً.
بدون أدنى صبر ، بدأ يلعب "لعبة" مطاردة مع شين يانشياو.
كانت سرعة Xiu سريعة جدًا. بعد تعرضه للهجوم ، سيصل إلى الوجهة التي تم إطلاقها بعد ثانية تقريبًا. هذا جعل شين يانشياو خائفة للغاية. لم يكن عليها فقط تغيير المواقف باستمرار ، بل كان عليها أيضًا إخفاء كل آثار أنفاسها في أقصر وقت ممكن. خلاف ذلك ، سوف تتعرض على الفور.
لم تستطع شين يانشياو نفسها نقل منصبها بأسرع ما يمكن لـ Xiu بعد إطلاق السهم ، لكنها لا تزال تمتلك مهارة أخرى!
سهام متحركة!
بمجرد تحرير السهم الأول ، ستطلق على الفور سهمًا آخر لتغيير اتجاه السهم الأول. يتم تثبيت السهم الثاني الإضافي على جذع الشجرة بعد ضرب السهم الأول ، بينما يقوم السهم الأول بتغيير اتجاهه. لذلك ، كان من الصعب للغاية الحكم على موقفها.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...