321-330

1.2K 87 1
                                    

321 - الانتهاء بالنصر (2) 19/02/2019

ابتعد بو ليسي ، وسقطت كل أنظار المرشد على الزميل الصغير ، شخصية شين يانشياو. تم استبدال الازدراء السابق في عيونهم من قبل بإثارة شديدة للغاية.

لقد اعتقدوا بالفعل أن Shangguan Xiao كان موهوبًا جدًا. لم يتوقعوا أن موهبة هذا الطفل الجديد كانت في الواقع أكبر من موهبة Shangguan Xiao.

كم كان عمره؟

كان أصغر من Shangguan Xiao بأربع أو خمس سنوات!

لقد كان قادرًا بالفعل على إعداد جرعة عالية المستوى من بين أقوى جرعات المستوى المتوسط. هل يعني ذلك أنه في غضون خمس أو ست سنوات أخرى ، سوف يصدم كبار الصيادلة أكثر؟

وضع جميع المرشدين خسارة Shangguan Xiao في مؤخرة أذهانهم. كانت قلوبهم في هذه اللحظة مليئة بشين يانشياو ، هذا العبقري الخارق.

"الفائز في هذه المسابقة هو Shen Jue. دعونا نهنئ Shen Jue على تحقيق النصر! بعد ظهر هذا اليوم ، ستدخل Shen Jue إلى مخزن الأدوية وستكون حرة في اختيار عشب طبي من بين العديد من الأعشاب الموجودة هناك ". كان المرشدون سعداء للإعلان عن نتائج المسابقة.

تجاوز انتصار شين يانشياو توقعات الجميع. أولئك الذين حاولوا الفوز ضدها والفوز بعملات تانغ نازهي الذهبية قاموا بإخفاء ذيولهم خلف أرجلهم ، واختبأوا في الزاوية وتظاهروا بأنهم فطر.

في هذه اللحظة ، أدركوا مدى حماقتهم.

في السابق ، كانت لديهم الجرأة في الواقع ليقولوا إنهم سيفوزون بالمال من خلالها ، لكن في النهاية ، لم يكسبوا أي أموال ؛ بدلا من ذلك فقدوا وجوههم تماما.

تعرضت مجموعة من الطلاب الصغار والكبار للضرب من قبل طالب جديد ولم يتمكنوا حتى من إظهار أعصابهم وقول أي شيء. لقد كان مجرد فقدان ماء الوجه لمنزل جدتهم.

"شين جوى فاز! لقد فاز شين جوي حقًا! " كان الطلاب الجدد ، الذين كانوا يجلسون بهدوء في الزاوية من قبل ، يقفزون الآن بحماس بعد سماع إعلان فوز شين يانشياو.

هللوا ولوحوا بأذرعهم عالياً.

كانت هذه اللحظة ثمينة للغاية بالنسبة لطلاب السنة الأولى. لقد كانوا دائمًا في أسفل فرع الصيدلة. لقد تعرضوا للاضطهاد من قبل رؤسائهم من صغار وكبار. الآن ، هزمت قوة شين يانشياو وحدها أكثر من 100 من طلاب النخبة من صغار وكبار السن. حتى رئيس فرع الصيدلة ، Shangguan Xiao ، الذي ادعى أن لديه موهبة لا مثيل لها ، هُزمت من قبلها. بالنسبة للسنة الأولى ، كانت هذه لحظة مجيدة.

كيف لا يكونون متحمسين؟ كيف لا يكونون سعداء؟

من الآن فصاعدًا ، سيعرف الجميع أنه كان هناك صيدلي قوي للغاية في سنتهم الأولى ، ولن يجرؤ أحد على التقليل من شأنهم بعد الآن!

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن