1681-1700

1.3K 96 5
                                    


C1681

صيحة لجميع رعاتنا الرائعين ~

بروتوستار

[Rkdewi] [Lyingliars] [Paola NF] [روبرت ك.] [Marron1] [Anxz A.] [Celeste S.] [Kang V.]

نجمة حمراء

[آي شاشا] [إيلين ك.] [كريستيان ج. إل] [توكاسي ب.]

نجمة صفراء

[بناني] [ليا ر] [ستومبلينا إس.] [إيجوسومبت]

نجمة صفراء نيوبوليتان

[أليكسا س.]

نجمة البط البري

[Yly] [Jaidev M.] [Jennifer N.]

سوبرنوفا

[سداسي الزوايا]

قزم ابيض

[كاريز جيفارا] [رون أرنولد] [مونيكا أ.] [كاميلي ك.] [فوبورتسو] [أنكان ج.] [أنيكا] [كتكتكت] [جاريسون] [ ليندا سي.]

الثقب الأسود

[شوفن] [مار] [جون ب.] [الأردن] [إليز ج.] [جينجر كلانجر] [لوران سي] [بوشيرا الأول] [جانمس] [لوريا] [أليس تي] [لوثين] [بندا] [ كارولين إس] [يوليفيا] [كارولين إس] [كوري إس] [يازمين إس] [كايلا بي] [[لواج إن إم] [كاتلين إتش] [جوناثون تي] [كيموتشي] [تشين كي واي] [ أندرو ت.] [إدوارد ب.] [تامي سي] [أوفانجه] [ريكا ب.] [سيم ر.

وصيحة خاصة للخالق:

تنفس الرجل العجوز الصعداء ، ولم تكن هناك حاجة لمزيد من الخوض في الغرض من استسلامه.

تمامًا كما قال شين يانشياو ، إذا كان أولئك الذين استسلموا وولوا لها موقفًا متقشرًا ولم يساهموا في الحرب بعد هذه السنوات الثلاث ، فإن ما ينتظرهم لن يكون سوى نهاية عرقهم بأكمله.

بمجرد أن احتل سباق الشيطان قارة الإشعاع ، كان لكل البشر نهاية واحدة فقط ، وهي الموت.

هذا هو السبب في أن شين يانشياو كان على استعداد لقبول استسلام شعب قصر النجم المكسور.

مع تولي الشخص الأول زمام المبادرة ، خرج المزيد من الأشخاص من Broken Star Palace. لم يقولوا الكثير ، لكنهم وقفوا في المركز المركزي وعبروا عن خياراتهم بأفعالهم.

تقدم الناس واحدًا تلو الآخر ، وأصبحت المنطقة الواقعة خلف سيد قصر النجم المكسور مساحة فارغة.

حتى Sage Feng اختار الاستسلام.

قصر النجم المكسور ، الذي كان في حالة تغير مستمر منذ لحظة فقط ، انتهى في النهاية بشخص واحد فقط: سيد القصر.

نظر سيد القصر في خراب إلى كل شيء أمامه ، ناظرًا إلى هؤلاء الأشخاص الذين اتخذوا خياراتهم. كان بإمكانه فقط صرير أسنانه بغضب في الداخل ، لكنه لم يجرؤ على التحرك.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن