ق 31أقوى وحش سحري (عملية التنظيف) جدول المحتويات (عملية التنظيف) الترتيب والإعدادات وغيرها قائمة الأحرف معلومات الكيمياء الفريق نبذة عني الفصل 31 البحث عن الأهداف مرة أخرى الجزء 1
اكتسح Qi Meng نظرة سريعة على تلك الملابس البسيطة والبسيطة التي لم يعد من الممكن أن تكون أبسط وأبسط من تلك الموجودة على جسم Shen Yanxiao. في قلبه ، لم يستطع إلا أن يكون متوترًا إلى حد ما. على الرغم من أن هذه السلع الفاخرة كانت باهظة الثمن من الناحية الموضوعية ، إلا أنها لم تكن ذات قيمة كبيرة في نظر دار مزاد كيلين.
ولكن عندما تحولت الكمية إلى نوعية ، كانت تلك الكومة من السلع الكمالية التي كانت على الأقل تتكون من المئات منها أمام عينيه كافية لتحقيق رقم مذهل.
فقط من أين حصل هذا الشيطان الصغير على هذه البضائع؟
في أفكار Qi Meng ، كانت هناك بعض الشكوك ، لكنه أيضًا لم يكشف عنها لأن دار Qilin للمزادات لن يتورط أبدًا في تاريخ البضائع الموكلة. علاوة على ذلك ، في السابق ، كان قد رأى أيضًا قبل العديد من العملاء الذين جلبوا الكنوز وكانوا يرتدون ملابس بسيطة للغاية وبسيطة كما هو الحال في معظم الأوقات ، كان ذلك بغرض خداع الآخرين.
"هذا كل شئ. ألقِ نظرة وشاهد ما إذا كانت مناسبة أم لا ". لم يستطع شين يانشياو فهم نظام قيم هذا العالم بدقة ولم يكن يعرف أيضًا معايير دار المزاد QIlin. لذلك ، كان بإمكانها فقط الانتظار بهدوء حتى يثمن Qi Meng. إذا لم تستحوذ دار المزاد في Qilin حقًا على هذه البضائع ، فقد اعتقدت أنها لا تستطيع سوى إرسالها على دفعات صغيرة إلى دور المزادات الأخرى. علاوة على ذلك ، من أجل تجنب انتباه عشيرة الطائر القرمزي ، كان عليها أن تكون أكثر حذراً. وبالتالي ، لن تنخفض سرعة تجميع الثروة بشكل واضح فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى المزيد من المضايقات.
أومأ Qi Meng برأسه ثم دعا إلى عدد قليل من الأدوات الذهبية لتقييم الأسياد والأحجار الكريمة لتقييم الأسياد للدخول وإجراء تقييمات على هذه الكومة من الأحجار الكريمة أمام عينيه.
كما هو متوقع ، كان كل فرد من تلك الأحجار الكريمة والأدوات الذهبية بجودة عالية للغاية ، وبالنسبة لهذه الدرجة من جودة الكنز ، لم يكن بإمكان Qi Meng رؤيتها إلا داخل عشيرته ، عشيرة Qilin.
كان ذلك فقط ...
"كانت قيمة هذه الأشياء ثمينة للغاية وكان فقط ... أن هذه القطع القليلة من الأحجار الكريمة بها بعض التآكل. بدا كما لو أنه ليس منتجًا نهائيًا بمفرده ، بل هو جزء من البضائع النهائية ". قال المعلم المثمن للأحجار الكريمة بينما كانت يده تمسك ببضع قطع من الأحجار الكريمة بحجم الإبهام.
عند النظر إلى تلك القطع القليلة من الأحجار الكريمة التي كانت في يد سيد تقييم الأحجار الكريمة ، كانت شين يانشياو تتذكر بصمت المشهد حيث كانت هي نفسها في ذلك الوقت قد نزعتهم من صندوق مجوهرات شين جينغ.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Ficción históricaكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...