211-220

1.1K 100 1
                                    

الفصل 211: فرع الرامي (3)

فكر Wan Li فجأة في فكرة لعب خدعة على هذا الرجل الصغير. في ذلك اليوم في متجر أسلحة صهر الذهب ، كان هذا الطفل يتظاهر بأنه خنزير ليأكل النمر مما جعله يشعر بالخجل حقًا. يجب أن يرد له الذل.

"مرحبًا ، توقف!" سار وان لي على الفور إلى شين يانشياو.

نظرت شين يانشياو إلى عيني هذا الشاب المألوف ، ولم تستطع تذكر المكان الذي رأته فيه.

"لم أعتقد أبدًا أنك طالب في مدرستنا." نظر وان لي بشكل ضار إلى شين يانشياو.

"هل يهم؟" ما زالت شين يانشياو ليس لديها أي فكرة عن الشخص الآخر وسألت بهدوء.

ابتسم وان لي وقال: "قل ، ألم تشتري قوسًا جيدًا؟"

بمجرد ذكر البارون الأرجواني ، تذكر شين يانشياو على الفور المشهد في متجر أسلحة صهر الذهب. كما أنها تتذكر بطبيعة الحال بعض الأحمق الذي كان يتجاذب أطراف الحديث بلا توقف.

إذن ما الذي أراده هذا الأحمق لإيقافها فجأة؟

"لماذا؟" لم يكن لديها وقت للاستماع إلى هرائه الآن. بينما كان تدريس الفصل الأحمر مملًا ، لا يزال هناك الكثير من المعرفة الأساسية التي يتعين عليها دراستها. كانت حريصة على الذهاب إلى ميدان الرماية للتدرب.

"أوه ، أقول إنه نظرًا لأنك أنفقت 3 ملايين لشراء قوس جيد ، يجب عليك أيضًا إخراجها واستخدامها. مجرد وضعه في المنزل لن يفيد ". رفع وان لي صوته عمدًا.

ومن المؤكد أنه بسبب الكلمات ، "أنفقت 3 ملايين لشراء قوس جيد" هذه الأخبار عن بعض الطاغية المحلي قد أوقفت خطى الطلاب الآخرين المارة. مليئين بالفضول ، نظروا إلى المظهر غير الواضح لشين يانشياو.

ألقى شين يانشياو نظرة فاترة على وان لي. من الواضح أنها تشعر أن هذا الأحمق لم يكن لديه نوايا حسنة في منادتها.

"مثل هذا القوس الجيد ليس مناسبًا للبقاء في الفصل الأحمر. ماذا عن هذا ، بما أنني أشعر بالأسف من أجلك ، سأمنحك فرصة. في نهاية هذا الأسبوع ، يمكنك المجيء والتحدي. إذا فزت ، يمكنك القفز مباشرة من الفصل الأحمر إلى الفصل الأرجواني ، كيف ذلك؟ " قال وان لي مع بعض النوايا الشريرة.

كان الطلاب على الهامش صامتين في السر. السماح لطالب الصف الأحمر بتحدي طالب الفصل الأرجواني مباشرة؟ هل هذه مزحه؟

على الرغم من وجود العديد من سوابق التحدي الناجح كل أسبوع ، إلا أنه يقفز إلى مستوى أعلى واحد على الأكثر. كان من النادر جدًا القفز مباشرة من المستوى الأدنى إلى المستوى الأكثر تقدمًا.

والأكثر ندرة هو أن هذا التحدي تم في الواقع بواسطة طالب من فصل أرجواني. من الواضح أن هذا الشخص أراد إذلال ذلك الرجل الصغير!

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن