ج 11"بعد كل شيء ، ماذا حدث في ذلك اليوم بالذات؟ كان من غير المتوقع أن تقوموا بالفعل بإطلاق سراح شخص ما في الزنزانة ، فقط ما حدث للقواعد! "عند الاستفسار عن هذا النوع من الأمور التافهة ، لم يستطع شين لينغ أن يجرؤ على إزعاج شين فنغ في فتح فمه وهكذا ، بدأ في فتح فمه. الفم في الاستجواب.
عرف هؤلاء الحراس الثلاثة أيضًا أن هذا الأمر لم يكن بهذه البساطة كما يبدو وأنه لا يمكن إلا أن يكونوا حذرين سرًا.
"في ذلك اليوم بالذات ، لا ينوي هذا المرؤوس إطلاق سراح الشابة السابعة في الزنزانة. ومع ذلك ، في اللحظة التي تسللت فيها الشابة السابعة إلى الزنزانة ، لم يكن جميع المرؤوسين حاضرين عند مدخل الزنزانة ". أجاب أحد الحراس بجدية وحذر.
"لا يوجد عند مدخل الزنزانة؟ إذن ، إلى أين ذهبتم يا رفاق؟ هل يمكن أن تكونوا يا رفاق لا تعرفون أن أي طاقم كان يحرس لا يمكنه المغادرة دون أي إذن خلال الإطار الزمني عندما يحرسون مدخل الزنزانة؟ " سأل شين لينغ بصوت مليء بالغضب.
الزنزانة مع الوحش السحري المسجون كانت المنطقة المحظورة لعشيرة Vermillion Bird. أما بالنسبة لأولئك الحراس الإمبراطوريين الذين كانوا يحرسون ، فلم يحتاجوا فقط إلى منع الناس من عشيرة طائر الفيرميليون من الدخول دون أي إذن ، ولكنهم أيضًا سيحتاجون أكثر للحماية من أفراد العشائر الأخرى الذين لديهم تطلعات في التسلل إلى الأبراج المحصنة. لتنفيذ التدمير. لكي يغادر الحارس دون أي أذونات ، كان الأمر مجرد تقصير في أداء واجبه!
كان هؤلاء الحراس يدركون أنه من الصعب الهروب من خطئهم ، ولم يتمكنوا من القول إلا على عجل ، "إنه إهمال المرؤوسين ولكن في ذلك اليوم بالذات ، قالت السيدة الخامسة والسادس الشاب إن لديهما أمرًا ملحًا وهو بحاجة إلى مساعدة هؤلاء المرؤوسين. عندها فقط ، فعل هؤلاء المرؤوسون… .. "
بعد كلماتهم هذه ، ساد الهدوء بشكل استثنائي داخل الغرفة الرئيسية وخلال جزء من الثانية ، تحولت أنظار الجميع إلى جثتي شين جياوي وشين جياي.
كان لدى الشابين بالفعل ضمير مذنب ولكن في هذه اللحظة ، كان الارتباك الذي كان على وجهيهما أشبه بـ "أحدهما يخاف بسهولة". [ملاحظة TL: يستخدم المؤلف مصطلحًا بالمعنى الحرفي "طائرًا أذهله مجرد طنين قوس" والذي يتحدث عن شخص ما لديه ضمير مذنب وبالتالي سيكون خائفًا حتى مع هذا القليل من الحركة.]
"هل هناك مثل هذا الأمر؟" سأل شن فنغ الذي نادرًا ما يفتح فمه بتلك النظرة الحادة له ، وسقط على جسد شقيقين مصابين بالذعر.
"الجد ..." ، أرادت شين جياي التي كانت مرتبكة أن تفتح فمها لتفنيدها لكنها مع ذلك كانت تعرف ما هي الكلمات الصحيحة التي يجب أن تقولها في تلك اللحظة. .
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Ficção Históricaكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...