311 - جرعة غريبة (1) 20/02/2019
كان تانغ نازهي قد رأى Qi Xia في مسابقة من قبل. لم يحظ المرشد بفرصة إغلاق فمه بعد الإعلان عن بدء المنافسة لأنها انتهت في أقل من ثلاث ثوان.
فتحت شفتاه النحيفتان المثيرتان قليلاً بينما كانت أصابعه النحيلة تلوح بعصاه إلى الأمام.
الرجل البائس الذي وقف أمامه لم تتح له الفرصة حتى للتلفظ بكلمة عندما ضربه حريق هائل على الحائط.
شيطان الشر ، شرير جدا!
في كل مرة يشارك في مسابقة ، كان يسيء ببساطة احترام الذات لدى الطلاب الآخرين.
"يانغ شي ويان يو يجب أن يصلوا إلى هنا في أي لحظة. قال تشي شيا "ربما لا يزال بإمكانهم اللحاق بالمنافسة قبل انتهاء المنافسة". كانت يده لا تزال مستلقية على كتف تانغ نازهي بينما كانت يده الأخرى تهوَّته بمروحة بيضاء ذات عظم من اليشم.
لم تكن منافسات فرع الكاهن وفرع الفارس عابرة مثل منافسات فرع الساحر. لا يزال الأمر يستغرق بعض الوقت لرؤية الفجوة بين الضعيف والقوي.
بينما كان هذان الرجلان يتحدثان ، توقفت شين يانشياو بالفعل عن تحريك يديها وفي نفس الوقت ، رن الجرس معلنة نهاية العشر دقائق.
إنهاء ثانية واحدة قبل الوقت لم يكن سيئًا للغاية ؛ هذا يعني فقط أن الوقت المخصص هو بالضبط الوقت المطلوب.
الطلاب الذين كانوا ينتظرون نهاية Shen Yanxiao المأساوية لا يسعهم إلا أن يشعروا بخيبة الأمل.
ومع ذلك ، أكثر من أي شيء آخر ، ما كانوا يتطلعون إليه هو الشيء المحرج الذي سيفعله هذا الطالب الجديد الساذج عندما بدأ في تحضير جرعته.
جميع الطلاب الذين ما زالوا في المسابقة سوف يقومون بالتلفيق في نفس المكان ، لذلك لم يكونوا بحاجة حقًا إلى الابتعاد ، لكنهم احتاجوا فقط إلى إيقاف أفعالهم لإظهار أنهم انتهوا.
هذا يعني أيضًا أن شين يانشياو يمكن أن تستمر في الاختباء في هذا المكان البائس لتجنب كل العيون.
ومع ذلك ، لم يعد بإمكان Pu Lisi تحمله ، لذلك استخدم أخيرًا مكانة لقبه بصفته صيدليًا محترفًا ودعا مرشدًا لتحريك اللافتة جانبًا.
ونتيجة لذلك ، ظهر جدول تكرير الأدوية حيث يقع شين يانشياو على مرأى من الناس.
كانت الطاولة نظيفة ومرتبة ولم تكن أدوات تكرير أدويتها تحتوي حتى على ذرة من الغبار. إذا لم يروا شين يانشياو منشغلة بتجديد أعشابها الطبية منذ لحظة ، فإنهم يعتقدون أنها لم تستخدم أي شيء هناك.
كان هناك فرق كبير بين كيف تخيلوا أن مكانها سيبدو كما كان عليه بالفعل.
على تلك الطاولة النظيفة والمرتبة ، كان هناك العشرات من المكونات الطبية المكررة. تم تفريغ كومة المسحوق الصغيرة بدقة من أحد الجوانب. وكانت الزجاجة التي تحتوي على سائل الأعشاب الطبية تتلألأ بشكل جذاب مع تألق الشمس عليها.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Ficción históricaكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...