371-380

1K 84 1
                                    

الفصل 371

لدرجة أن الكثير من الأشياء التي لم تحدث لهم ، كانت قادرة على التفكير.

سقطت عيون الجميع على جسد شين يانشياو. على الرغم من أنها لم تكن تعتقد أن هذه المجموعة من الناس سيكونون أغبياء لمحاكمة موتهم مثل تلك المجموعات الحمقى ، من أجل اتخاذ تدابير احترازية ، قررت أن تقول المزيد.

"إذا وجدوا وحشًا سحريًا منخفض المستوى يعتقدون أنه يمكن أن يقتل بسهولة ، لكن ذلك الوحش السحري كان متقدمًا بخطوة وهرب على الفور ، أو هرب إلى أعماق الغابة بعد إصابته ، هل تعتقد تلك المجموعة من الأغبياء الذين يفتقرون إلى العقل سوف يتخلون عن قطعة من لحم الخنزير في فمهم؟ إذا طاردوها طوال الطريق وابتعدوا دون وعي عن المعسكر ، فمن يدري ماذا سيحدث؟

كانت قلوب الناس جشعة في الطبيعة. يتسلل في منتصف مهمة لكسب أموال إضافية ، أي واحد من هؤلاء الأشخاص لم يكن جشعًا؟

بمجرد أن يكون لديك جشع ، ستفقد الكثير من التفاصيل ، وغالبًا ما كانت المأساة هي النتيجة.

جعلت كلمات شين يانشياو الذئاب السبعة تائهة. كان كما قالت. إذا كانوا هم ، ووجدوا وحشًا سحريًا كان من السهل جدًا التعامل معه مع رفاقهم ، في مكان شعروا فيه بالأمان الشديد ، فمن الطبيعي أن يطاردوه حتى النهاية. في ذلك الوقت ، لم يلاحظوا أنهم قد ابتعدوا تدريجياً عن المنطقة الآمنة ، بقصد واحد فقط لقتل الوحش السحري المباشر.

اعتقد فيلق Cave Wolf Mercenary أن Mount Ku Luo لم يكن آمنًا كما يبدو ، لكن هؤلاء المرتزقة الذين غادروا قد لا يعتقدون ذلك. كانوا يخشون الآن الاسترخاء في يقظتهم حيث من المحتمل أن تقع الحوادث في أي وقت.

بالتفكير في كل هذا ، لم يستطع الرجال السبعة إلا أن يتصببوا عرقًا باردًا. لقد شعروا أنه على الرغم من أن كلمات شين يانشياو كانت تشير إلى الجشع في قلوب الناس ، لكنهم فكروا بعناية أكبر ، فإن كلماتها تشير إلى أنهم كانوا في خطر لوجودهم هنا في جبل كو لو.

ما الذي يمكن أن تفكر فيه؟

في الواقع ، بصرف النظر عن المرتبة الثانية عشر ، كان Shen Yanxiao يجهل تمامًا المخلوقات الأخرى التي كانت مقيمة في Mount Ku Luo. لقد تحدثت فقط عن الخبرات المتراكمة في حياتها الماضية. إلى جانب ذلك ، قال دو لانغ ذات مرة أن الشياطين المتوسطة والوحوش السحرية متوسطة المستوى لديها ذكاء معين. من كان يعلم ما إذا كان هناك فخ ينتظرهم لتذوق أدويتهم. عندما جاء ذلك الوقت ، لم تستطع السماء ولا الأرض مساعدتهم على الخروج منها.

تأكد Du Lang من أنه أوضح لمرتزقته أنه يجب أن يتصرفوا بحسن التصرف وأن يبقوا بصدق بالقرب من موقع المخيم. أيا كان ما تعنيه شين يانشياو ، يجب عليهم توخي الحذر في جميع الأوقات.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن