381-390

1K 82 1
                                    


ق 381

المحادثة السرية التي أجراها شين يانشياو وفوتو على قمة الشجرة ، بصرف النظر عنهما وشيو ، لم يكن هناك شخص رابع يعرفه. بالطبع ، إذا كان هناك وحش أسطوري معين فقط مستيقظًا في ذلك الوقت ، فربما سمع أيضًا بعض الأخبار المذهلة.

بغض النظر ، فإن القرار الذي من شأنه أن يصدم جميع الناس في Radiance Continent في المستقبل قد تشكل بهدوء في مثل هذه الليلة الغريبة والصامتة في Mount Ku Luo.

أخيرًا ، انزلقت سماء الليل بهدوء بعيدًا. مع تلاشي السماء تدريجياً ، أنهت شين يانشياو رحلتها الاستكشافية وعادت إلى المخيم.

مستفيدًا من السماء التي لم تصبح مشرقة بعد ، أخذ شين يانشياو غفوة لبعض الوقت.

لسوء الحظ ، لم تكن قد نمت طويلاً بما يكفي قبل أن ينفجر المخيم الهادئ في سلسلة من الصراخ.

في هذا الوقت ، كان المخيم في حالة من الفوضى لفترة طويلة. تمكنت مجموعة مرتزقة تسللوا الليلة الماضية بشكل غير متوقع من العودة إلى المخيم. لا يهم أنهم هربوا. المهم أنهم كانوا يتبعهم ثلاثة وحوش سحرية!

كانت تلك الوحوش السحرية الثلاثة متوسطة المستوى جميعًا وحوشًا سحرية من وحيد القرن كانت في ذروة المرتبة السادسة. كان لديهم هيكل سميك وقوي ، ويزن كل منهم 56 طناً. كان لديهم جلد خشن ولحم سميك. لن يتمكن السيف العادي من اختراق مثل هذا الجلد الشبيه بالدروع ، وكانت أجسادهم كافية لتخويف الكثير من المرتزقة ، ناهيك عن أن لديهم قرنين ضخمين وحادين على رؤوسهم. طوال الطريق ، اتهموا بعنف. حتى أن أحدهم تمكن من إصابة مرتزق ، وعلى الرغم من أن الضربة كانت خفيفة ، إلا أن المرتزق كسر ذراعه وتوفي بعد فترة. إذا لم يكونوا حريصين على قرونهم في الأعلى ، فيمكنهم الذهاب فورًا وإبلاغ الملك ياما ملك الجحيم.

في الأيام العادية ، حتى فيلق المرتزقة متوسط ​​الحجم نادراً ما يستهدف هذا الوحش الكثيف الفرو. لم يعرف شين يانشياو كيف استفز هؤلاء المرتزقة هذه المجموعة من الوحوش الجامحة ، وكان هناك ثلاثة منهم للإقلاع.

في مثل هذا الصباح الباكر ، لم تكن السماء مشرقة بعد.

كان لا يزال هناك الكثير من المرتزقة نائمين ، لذلك عندما هاجمت مجموعة من الوحوش العملاقة الرهيبة فجأة ، فشلوا في الرد بشكل صحيح لبعض الوقت.

تم إلقاء المخيم بأكمله في حالة من الفوضى من قبل هؤلاء الوحوش الثلاثة ذات القرون.

خرجت شين يانشياو من الخيمة ، ورأت على الفور الوحوش الثلاثة ذات القرون وحيد القرن وهي تقتحم الحشد. أصيب العديد من المرتزقة بصدمة من قبل الوحوش ذات القرون وحيد القرن وسقطوا على الأرض. لم يتكيف معسكر المرتزقة بشكل كامل بعد مع ما كان يحدث ، وكان هناك الكثير من الناس يفرون في كل مكان.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن