C551"لم أكن أعرفه حقًا."
"أنت تغازل الموت." رفعت شين يانشياو حاجبها. يشير تعبيرها إلى أنها ستخنقه إذا نطق بكلمة أخرى من الهراء.
كان تانغ نازهي مكتئبًا ومحبطًا.
"استمع لي!"
"قلها!"
"حقا ، هذا شيء محرج للقول. يجب أن يكون لي شياووي أخي غير الشقيق. اعتاد والدي أن يكون لديه حبيب عندما كان صغيرًا ، لكن جدي لم يتفق معهم. لذا جعلهم ينفصلون ورتب والدي وأمي معًا ، ثم أنجبتني أمي. لقد مر عامان منذ أن ذكر والدي شيئًا من هذا القبيل لي ، وعن أن لدي أخًا ، فقد سمعت ذلك منذ وقت ليس ببعيد ". وأوضح تانغ نازهي بصدق.
كان والد تانغ نازهي يحمل قدرًا كبيرًا من الذنب تجاه عشيقته السابقة. لقد سعى لها عدة مرات رغبته في التعويض ، لكن ما تلقاه هو خبر وفاة عشيقته السابقة ، تلاه خبر آخر عن لي شياووي.
كان لي شياووي الطفل المولود من الحب بين والد تانغ نازهي وعشيقه السابق. عندما أُجبرت المرأة على ترك والد تانغ نازهي ، اكتشفت أنها حامل وأنجبت لي شياووي بعد ذلك. لكنها لم تقل كلمة واحدة عن ذلك لأهل عشيرة السلحفاة السوداء. ثم ماتت في وباء منذ بضع سنوات بينما كانت تعيش بمفردها مع طفلها.
تُرك Li Xiaowei بمفرده في هذا العالم ليدافع عن نفسه. شعر والد تانغ نازهي بالذنب الشديد. مرارًا وتكرارًا ، طلب من Li Xiaowei العودة إلى Black Tortoise Clan ليتم التعرف عليها من قبل منزل أجداده. لكنه قوبل بالرفض بلا رحمة.
لم يتوقع تانغ نازهي أنه سيواجه شقيقه بالفعل في هذه البطولة المدرسية. كان يعتقد أن والدتها سرقت زوج شخص آخر ، وأنه هو نفسه سرق والد شخص آخر ، لم يستطع إلا أن يشعر بالذنب تجاه الشخصين. لذلك لم يستطع إحضار نفسه لمحاربته وكان بإمكانه فقط السماح لـ Li Xiaowei بإطلاق النار عليه. والنتيجة ، تم إطلاق النار عليه في القنفذ.
"أنا مدين له بهذا ، ليس لدي ما أقوله. ليتل شياو ، افعل ما عليك القيام به في مباراة بعد الظهر ، لا تقلق بشأن أموري. لكن ليس عليك أن تغضب منه لأنني آذيت نفسي ، آه ، هو…. إنه مثير للشفقة حقًا ". أمسك تانغ نازهي بشعره وشعر بالضيق قليلاً.
لم يكن شخصًا ماهرًا وبطبيعة الحال لم يكن يعرف كيف يتعامل مع هذا النوع من الأشياء.
كان يشعر دائمًا أنه مدين له بالكثير ، لكنه لم يكن جيدًا في التعبير عن نفسه. لذلك لا يمكن إلا أن يصبح هدفًا ويتم ضربه بطاعة.
استمع الأربعة الآخرون في الغرفة بهدوء. لم يتوقعوا بالفعل سماع ثرثرة داخل عشيرة السلحفاة السوداء.
"لن العبث معه. يمكنك أن تطمئن." ربما فهم شين يانشياو مشاعر تانغ نازهي المتشابكة في هذه اللحظة.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...