1561-1580

1.7K 111 21
                                    


C1561

أما الموتى الأحياء ...

في الماضي ، تم تضمينهم أيضًا في جيش سباق الشيطان ، آه!

عندما غزا سباق الشيطان القارات المختلفة ، خرج الموتى الأحياء للمرة الأولى ، لكنهم وقفوا في نفس الجانب مثل عرق الشيطان.

يمكن القول أن العلاقة بين أوندد وعرق الشيطان كانت جيدة جدًا. كان من المستحيل تقريبًا جعل هذا السباق ينهض ضد سباق الشيطان.

لكن بدون مساعدة الموتى الأحياء ... فإن مجرد الاعتماد على البشر ، والميرفولك ، والجان ، والأقزام ، والتنين لا يمكن الاعتماد عليهم إلى حد ما.

من بين السباقات الخمسة الرئيسية ، يمكن اعتبار التنانين فقط سباقًا قويًا ، لكن التنانين كانت دائمًا نادرة ؛ على الأكثر ، لم يكن هناك سوى الملايين منهم. بالمقارنة مع عشرات الملايين من البشر ، كان الأمر مثيرًا للشفقة حقًا.

السباقات الأربعة المتبقية كانت ضعيفة بشكل خاص أمام سباق الشيطان.

"حتى لو كان الأمر صعبًا ، علينا أن نجربه. أعتقد أن الأجناس الأخرى لن تقف مكتوفة الأيدي ، وهي تعلم بغزو عرق الشيطان." لم تجد شين يانشياو صعوبة في تشكيل تحالف مع الأجناس الأخرى. في الماضي ، عندما غزا سباق الشيطان ، ألم تعمل السباقات الستة الرئيسية معًا؟ كانت المشكلة الوحيدة هي أن معركة ذلك الوقت كانت بقيادة سباق الله.

الآن بعد أن هلك سباق الله ، كان الأمر يتعلق فقط بمن سيجمع السباقات الخمسة الرئيسية ويشكل التحالف.

من حيث القوة ، كان Dragon Race هو الأول بينهم ، لكن ...

كانت التنانين مثالًا قياسيًا على "امتلاك أطراف متطورة ولكن رأسًا مغفلًا". السماح لهم بالقتال والقتل لم يكن مشكلة ، لكن السماح لهم بالجلوس في معسكر الجيش ووضع خطط للدفاع عن أرضهم كان مزحة مطلقة.

بعد التنانين كانت الجان. لم تكن حكمة الجان منخفضة ، لكن شخصيتهم أظهرت أنهم لا يستطيعون قيادة الوضع العام.

لا حاجة لذكر الأقزام. كان هذا سباقًا حيث كان كل فرد منغمسًا في أفكاره الخاصة طوال الوقت. وبصرف النظر عن الوقت الذي كانوا يعرضون فيه حكمتهم الطويلة في التزوير ، فقد كانوا في الأساس مثل القنابل الموقوتة [1] بقية الوقت!

ميرفولك ...

دعمت شين يانشياو جبهتها. لم يكن لدى الميرفولك رؤية أكبر للوضع العام للعالم من الجان.

ربما كان البشر هم الأكثر خبرة في القتال. بعد كل شيء ، كان البشر يقاتلون فيما بينهم منذ نهاية حرب الآلهة والشياطين. كانوا أكثر من عمدوا بالحروب.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن