ق 351351 - المغادرة (2) 19/02/2019
كان صوت الرجل باردًا وهو يواصل الحديث ، "لذا قبل نهاية هذه المهمة ، يرجى تنحية تحيزاتكم ضد بعضكم البعض ، وبدلاً من ذلك ضعوا التعاون في أذهانكم. طالما تم الانتهاء من هذه المهمة ، سأقدم بالتأكيد مكافأة مرضية للجميع ".
قال الكثير من قادة فيلق المرتزقة إنهم سيتعاونون بشكل جيد هذه المرة ، حتى لو كانت هناك فجوة بين بعضهم البعض من قبل ، فلن يرغب أحد في تفويت مكافأة هذه المهمة.
كان كل شيء جاهزًا وقام الرجل الرئيسي بإخراج الجميع من المدينة ، لكنه لم يخبر أحدًا عن وجهتهم. لقد جعلوا كل فيلق المرتزقة يتبعون عربتهم.
منذ مغادرة المدينة السوداء ، كان كل فرد من مختلف فرق المرتزقة في عربة خاصة بهم.
لأن المرتزقة يسافرون في كثير من الأحيان إلى أماكن بعيدة ، كانت الخيول والعربات هي المعدات الأساسية.
كان شين يانشياو ودو لانج وفيسوس وولف جالسين في نفس العربة. تمتلك Cave Wolves Mercenary Corps ما مجموعه 13 عربة ، منها ثلاث كانت مسؤولة عن توصيل الطعام والضروريات اليومية ، أما العشر الباقية فكانوا يركبونها من قبل المرتزقة. بالإضافة إلى العربة التي أخذها دو لانغ ، يمكن للعربات التسعة المتبقية أن تستوعب بشكل عام ستة إلى سبعة أشخاص ، ولا يزال هناك مرتزق خارج العربة مسؤول عن القيادة.
ثم كان خمسة أشخاص آخرين يركبون حصانًا وسط هذه العربات التي تجرها الخيول.
لم تكن عربات فيلق المرتزقة باهظة الثمن ، فقد اهتمت أكثر بالأمن ، لذلك كانت الرحلة بأكملها مليئة بالمطبات بشكل غير عادي.
لم تكن شين يانشياو حساسة للغاية ، ولم يكن الجلوس داخل هذه العربة الوعرة شيئًا بالنسبة لها. كانت تجلس في الجزء الخلفي من العربة وتستمع إلى المحادثة بين Du Lang و Vicious Wolf.
"القائد ، صاحب العمل لم يخبرنا بمكان الوجهة ، ولكن دعنا فقط نتبع خلف عربتهم ، فقط ما معنى هذا؟" الذئب الشرير لا يسعه إلا أن يطلب. لم تكن هناك أهداف واضحة ، ولم يعرفوا كم من الوقت سيمضي قدمًا. مثل هذه الرحلة اليائسة جعلت الناس يشعرون حقًا بعدم اليقين.
انحنى دو لانغ في عربته وذراعيه مطويتان على صدره ، وألقى نظرة خافتة على المشهد خارج النافذة وقال بتأرجح ، "فينيكس هو وحش سحري نادر لمئات السنين ، لا بد أن هؤلاء الناس دفعوا الكثير من المال للحصول على آثار العنقاء. هم بالتأكيد لن يسمحوا لأي شخص بالكشف عن موقع العنقاء. أخبرنا أن نتبع عربته من أجل ضمان ألا يجد أحد طريقة لتسلل الأخبار إلى القوات الأخرى ".
كان وجود فينيكس نادرًا جدًا ، فبمجرد الكشف عن موقع عش العنقاء للجمهور ، كان يُخشى أن يجذب اهتمام عشرات الآلاف من الأشخاص على الفور.
أنت تقرأ
THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY
Historical Fictionكانت اللص التقية في القرن الرابع والعشرين ، ومع ذلك فقد تم تجسيدها مرة أخرى على أنها غبي لا يصلح للشيء بلا أبوين. ليس هذا فقط ، كان عليها أن تنحني إرادتها وفقًا لمزاج أقاربها. غبي؟ نفاية؟ حسنًا ، عاجلاً أم آجلاً ، ستُظهر لهذه المجموعة من أبناء الأرض...