891-900

1.2K 107 4
                                    


C891

بفضل رعاتنا الرائعين!

كاهن ابتدائي

[ناهومي أ.] [سليبي باندا] [كج] [سانتي بك] [موكات 9] [ناهومي أ.] [ميتشي] [ماسوماب] [لينغليارس] [فلوري جيه]

كاهن متوسط

[كريستين جي إل] [آن] [كلير سي] [بارك تي] [ميلودي إم] [rkdewi [شاكوياكو إس] [رشيق] [روشيل د.]

كبير الكهنة

[كيلي سي] [فوبورتسو] [بوني ر.] [بريت ر.] [بوني دبليو]

كاهن متقدم

[حيدان] [مونيكا د.] [سوليكا] [أودري] [كيت ر.] [سيليست إس.] [تشين كي واي]

رئيس الكهنة العظيم

[fancytofu] [High5ingcloudz]

القديس رئيس الكهنة

[كينكي] [كورو 6] [سولسمشير] [سيسيل إل] [كانغ ف.] [شيطان القراءة] [ثيت أ.] [ويني] [تيفاني] [كتكتكت] [egosumqt] [مارشيلا جي] [تشان تشان] [كارول دبليو] [لواج إن إم] [ميسي تي] [ك] [آي لمو] [نانسي إل] [إيفي] [لبنا] [مايكل ج.] [باوينا ر.] [جيسي بي] [أنكسز إيه .] [ريبيكا إل] [فيرنا تي] [كيم إي] [حفصة هـ] [جاكوب سي] [السير هيلنجتون] [VIP2K3] [أليسون] [الأردن] [بريسيلا لومور] [آي وولف] [دامريس إس .] [ولفريدز] [هايدي سي] [روكسان ب.] [كريستين أ.] [مايكل د.] [سانديا ر.] [الإسكندرية و.] [خاوتيكسوكوبوس] [جلك 1121] [عشاء في غرفتي] [واحدة] [إريكا] [كريستوفر هـ.] [شياوباوباو] [بيرل] [ريا] [رانجيثا آر] [ياكسيف] [سيريس] [آرون سي.

كان الشيطانان الأعلىان مشغولين للغاية بإثارة غضب فانغ كيو لدرجة أنهم لم يدركوا أن شخصًا آخر كان يفكر أيضًا في كيفية الحصول على كليهما.

"أقول ، إذا أخذناك اثنين بعيدًا ، فكم عدد العبيد الذين سيعطوننا إياه هذان الزعيمان في تحالف الرياح الإلهية؟" كان لكل من الشياطين الأعلى ابتسامة سيئة على زاوية أفواههم.

كان وجه فانغ كيو شاحبًا للغاية. لقد طرح بالفعل فكرة التفاوض مع الطرف الآخر ، ولم يعد لديه أي فكرة عما يمكنه فعله.

هاجمهم؟

بالنظر إلى الجانب الآخر ، كان هناك شياطين أعلى ومئات من الشياطين الأدنى. بناءً على هذه النقطة فقط ، هل يمكن أن تكون مجموعته خصومة لهم؟

"أنت ... لا يمكنك القيام بذلك. إذا أصررت على القيام بذلك ، فسوف تتسبب في حرب بين تحالف الرياح الإلهية والشياطين في هذه المنطقة." كان جسد فانغ كيو يرتجف عندما ألقى تهديدًا ضعيفًا.

نعم ، كان ضعيفًا جدًا.

أن الشياطين الأعلى لم يسعهما سوى الضحك بصوت عالٍ.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن