391-400

961 84 3
                                    


ق 391

فقط ماذا كان الأمر مع دو لانج؟

لم يكن الذئب الشرير هو الوحيد الذي فكر في هذا. كانت الذئاب الخمسة الأخرى في حيرة على قدم المساواة. لكنهم لن يشككوا أبدًا في أوامر دو لانج.

كانت أوامر دو لانغ الغريبة قد ضغطت على كل قلب أعضاء فيلق مرتزقة ذئاب الكهف. يمكنهم فقط مشاهدة المرتزقة الآخرين في الخطوط الأمامية وهم يصلون إلى عش فينيكس على بعد مائة متر.

لم يكن العديد من رؤوس المرتزقة الواقفين في المقدمة حمقى تمامًا. لقد ناقشوا مع بعضهم البعض كيف سيتعاملون مع طائر الفينيق من العش. بعد كل شيء ، لا يمكن أن يستوعب العش الكثير من الناس ، وبصرف النظر عن ذلك لا يزال لديهم وحوشهم السحرية.

بعد مناقشتهم ، أرسلوا خمسة وحوش سحرية للرياح إلى عش العنقاء من أجل جذب العنقاء للخروج.

من بين جميع الوحوش السحرية ، كان للريح الوحوش السحرية أسرع سرعة. بأوامر من أصحابها ، توجه خمسة من الوحوش السحرية التي يبلغ طولها نصف رجل على الفور نحو العش المليء بعناصر النار.

تم الآن إغلاق عيون جميع المرتزقة أمام عش العنقاء.

ومع ذلك ، بمجرد دخول الوحوش السحرية الخمسة داخل عش فينيكس ، انطلقت شعلة حمراء من عش العنقاء ، وقد ابتلعت هذه النيران التي يبلغ عرضها أكثر من عشرة أمتار جميع الوحوش السحرية الخمسة. لم يتفاعل الحشد حتى الآن عندما تحولت الوحوش السحرية الخمسة المعروفة بسرعتها إلى رماد ببحر النار!

صرخة قوية من العنقاء ثم دوى مباشرة في السماء!

جعلت كل طبلة الأذن الخاصة بهم اللدغة!

ارتفعت درجة الحرارة على قمة جبل كو لو على الفور إلى نقطة لا تطاق ؛ أن درجة الحرارة الساخنة يلف الجميع.

ارتعدت الأرض قليلاً عندما انطلق ضوء مبهر ملوّن بالنار من الكهف المظلم مثل البرق.

مثل الشمس الحمراء ، تعلقت عالياً فوق رأس الحشد.

لم يكن حتى تلاشى الضوء حتى كان الملك الضخم والرائع للعديد من الطيور على مرمى البصر من الحشد.

أمام مثل هذا الوحش ، ظهر هذا الفريق المكون من الآلاف بشكل غير متوقع ليكون صغيرًا جدًا. تجاوز ارتفاع فينيكس في الواقع مبنى مكون من خمسة طوابق.

يمتد زوج ضخم من أجنحة النار مثل شبكة كبيرة ، مما يحجب الشمس ويترك فقط ألسنة اللهب المتوهجة!

كان ذيل العنقاء الرائع يطفو في الهواء ، وعلى ذلك الريش الأحمر الجميل ، أضاءت ألسنة اللهب بصمت. جعلت ألسنة اللهب الجميلة من فينيكس مجموعة من الناس غير قادرين على إبعاد أبصارهم. ومع ذلك ، في هذا الجمال كانت أيضًا قوة مميتة جدًا!

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن