181-200

1.4K 101 4
                                    

الفصل 181: العودة (3)

على الرغم من أن مدرسة Holy Roland كانت تحمل لوحة اللافتات الخاصة بفرع المشعوذ ، في نظر الطلاب والموجهين ، لطالما كان الساحر عدوًا عامًا.

علاوة على ذلك ، هاجم الساحر الطلاب الآخرين في الاختبار. مع عداء الآخرين ، يُخشى أنه بمجرد اكتشاف الطلاب ، سيتم طرده من مدرسة Holy Roland.

الرجل العجوز واضح جدا بشأن كل هذا.

"همف. كنت أعرف أن الناس لديك فقط أشياء عديمة الفائدة. نظرًا لأنه اختبار ، بالطبع ، كل شيء يتعلق بالقدرة. يجب أن يفتقر الطالبان إلى القدرة على الوقوع في أيدي الساحر. هذا يعني فقط أنهم ليسوا خصم الساحر ". قال الرجل العجوز لأويانغ هوانيو دون أي توتر ، بل بفخر. إذا كان أويانغ هوانيو يعرف هوية الطالب ، فلن يأتي إلى هنا للحديث عن هراء. إنه يتحدث إليه كثيرًا ، فقط لأنه ليس لديه أدنى فكرة.

"فعلا؟ الجزء العلوي من فرع المبارز ليس لديه قدرة؟ " كشف أويانغ هوانيو عن ابتسامة.

حواجب الرجل العجوز مرفوعة.

"الاسم العلوي لفرع المبارز Cao Xu ، وطالب آخر من نفس الفرع تم التحكم فيهما بواسطة تقنية اللعنة المركبة" الوهم "، حيث فقدوا كل شاراتهم وثلاث زجاجات من الترياق. وبقدر ما أعلم ، فإن أسلوب اللعنة المركب هذا ليس بمستوى عالٍ للغاية ، ولكن في قارة Radiance بأكملها ، هناك عدد قليل من المشعوذين الذين يمكنهم إلقاء هذه اللعنة ". حدق أويانغ هوانيو في تعبير وجه الرجل العجوز.

"ماذا يجب أن نفعل ذلك معي؟ لديك الأعصاب لتقول إنه كان طالبًا متفوقًا ، ولكن تم التحكم به في الواقع بواسطة تقنية اللعنة. أرى الآن أن موظفي فروعك المتعددة عبارة عن مجموعة من القمامة ". شم الرجل العجوز ، وكان من الواضح أنه في مزاج سيء.

"ربما. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يخشى العديد من المرشدين من قضية الساحر. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان لهذا الشخص أي علاقة بك ، وإذا كان هناك أي علاقة ، فإن فرع الساحر سوف يستهل الطالب الأول. ولكن نظرًا لأنك لا تعرف هذا الشخص ، فقد لا يكون الساحر هنا ليصبح طالبًا حقيقيًا وله هدف آخر وهو الالتحاق بمدرسة هولي رولاند. من أجل ضمان سلامة المدرسة ، أخشى أنني بحاجة إلى الأمر للتعامل مع هذا الأمر ". لا يتلقى أويانغ هوانيو ردًا إيجابيًا من الرجل العجوز ، فهو عاجز تمامًا.

"تتناسب معك." * الرجل العجوز لا يأخذ الزيت أو الملح. استدار واستمر في ترتيب الكتب على الطاولة.

[tl: * العناد / رفض الاستماع أو التفكير في الأشياء]

"إذن ، لن أزعجك أكثر." لم يقل أويانغ هوانيو أي شيء وغادر مباشرة برج الساحر.

لم يرفع الرجل العجوز رأسه عن كومة الكتب إلا بعد أن غادر أويانغ هوانيو برج الساحر. والتعبير على وجهه تحول منذ فترة طويلة من الازدراء إلى المفاجأة.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن