571-600

1.7K 96 39
                                    


ق 571

في الوقت الحالي ، لم تستطع شين جيايي ببساطة أن تهتم بآراء الآخرين. لقد أرادت فقط تمزيق وجه شين يانشياو الصغير!

عبس شين يانشياو ونظرت إلى شين جياي التي كانت مثل امرأة مشاكسة وفكرت ما إذا كان ينبغي عليها إعطاء هذا الأحمق القليل من اللون ليرى.

كما أن الحيوانات الأربعة قد تفاقمت بسبب كلمات شن جياي. كانوا جميعًا على استعداد لتعليم هذه المرأة درسًا.

ومع ذلك ، قبل أن يتاح لهم جميعًا الوقت للتصرف ،

في الواقع تومض شخصية شبحية أمام شين جيايي.

كانت شين جياي غاضبة لأنها أرادت أن تصرخ المزيد من الإهانات ، لكنها فجأة رأت وجهًا وسيمًا أمام عينيها.

جعل عمل Lan Fengli المفاجئ الجميع غير مستعدين ، وحتى قبل أن يتمكن Shen Yanxiao من التحدث ، كان Lan Fengli قد رفع بالفعل يديه البيضاء والعطاء ، وشكلت أصابعه قوسًا ، قبل أن يتجه نحو أكتاف Shen Jiayi مثل البرق.

في الثانية التالية ، ترددت صدى صرخات شين جياي المروعة.

كان كتفها يقطر من الدم وتم قطع جزء كبير من اللحم ، مما شكل انبعاج في كتفها.

وقف لان فنجلي بلا مبالاة أمام شين جيايي ، ممسكًا بقطعة من اللحم مبللة بالدماء في يده.

"أنت تجرؤ على إهانة أختي ، يجب أن تموت." أصبحت عيون لان فنجلي الجهلة شديدة البرودة في هذه اللحظة ، حيث تملأها نية قتل قوية.

في هذه اللحظة ، بدا أنه عاد إلى ذلك الإله الذي لا يقهر ، دون أي آثار للعاطفة على وجهه.

قبضت شين جياي على كتفها تحت صرخات بائسة. حدقت في الشاب ، الذي كان في نفس حجمها تقريبًا ، مليئًا بالرعب. سقطت على الأرض ونظرت إلى وجه Lan Fengli البارد ، وانتشر الخوف على الفور إلى جسدها بالكامل.

"أخت!" لم يكن بإمكان شين جياوي ، الذي كان يتابع خلف شين جياي ، إلا أن يشاهد بلا حول ولا قوة بينما قام لان فنجلي بكشط قطعة كبيرة من اللحم على كتف شين جياي. لقد جلس في خوف وأمسك شين جياي ، ثم نظر إلى الوجه القاتل لان فنغلي المصاب بالذعر.

من كان هذا الشاب؟ لماذا لم يروه من قبل؟

اندهش شين يانشياو لرؤية لان فنجلي القاتل. اعتقدت أن الحيوانات الأربعة هي التي ستتصرف ، واعتقدت أن طائر الفيرميليون سوف يطلق النار ، حتى أنها اعتقدت أن يون تشي قد تعلمها درسًا ، ولكن بعد أن نظرت في كل شيء ، لم تحسب أبدًا أن أول شخص سيطلق النار للانتقام منها ...

سيكون في الواقع Lan Fengli.

كانت الحيوانات الأربعة مندهشة بنفس القدر. لم يتوقعوا أن هذا الأخ الأصغر لشين يانشياو بدأ بالفعل في إيواء بعض الكراهية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يشعروا بوضوح نية القتل القوية من Lan Fengli.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن