331-340

1.1K 81 0
                                    

331 - روح الشيطان (3) 19/02/2019

طالما تمكنوا من تحديد موقعها الدقيق ، لم يكن من الصعب الحصول على زهرة الهيكل العظمي. كانت المشكلة الوحيدة هي التهاب العشب ، والحصول عليها كان حقًا ...

صعب جدا ... حقا صعب جدا.

تنهد شين يانشياو وقال ، "هل كل شيء يتبع إرادة القدر؟ لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين أننا لا نستطيع الحصول عليه ، ربما لدينا فرصة. لكنني أشعر بالفضول ، إذا كان بإمكانك وضع يديك على هذه الأنواع الثلاثة من النباتات ، فهل ستتمكن من استخدامها للقبض على الشياطين؟ "

السبب الوحيد وراء اهتمامها بالمنافسة بين كل أكاديمية من إمبراطورية Long Xuan بعد نصف عام كان بالكامل بسبب Xiu.

نظرًا لأن الجمع بين نبات روح الشيطان والنباتين الآخرين يمكن أن ينتج عناصر مظلمة ، فهل يعني ذلك أنهم لا يحتاجون إلى القبض على أي شياطين؟

ومع ذلك ، فإن رد Xiu جعل شين يانشياو أكثر اكتئابًا.

لا تزال هناك حاجة للشياطين. يمكن لهذه النباتات الثلاثة أن تنتج بالفعل عناصر مظلمة ، لكن تأثير هذه النباتات الثلاثة يتم تعظيمه في مكان تتلاقى فيه الشياطين. تعتمد الشياطين على العناصر المظلمة التي تنتجها وتحتاج نبات الروح الشيطانية إلى رائحة الشياطين لتعزيز نموها. نبات الروح الشيطاني في يدك هو مجرد نبات صغير والعناصر المظلمة التي يمكن أن تنتجها محدودة. فقط بعد النمو يمكن أن تنتج عناصر مظلمة في كومة كبيرة.

إذن ... هل هذا يعني أنها لا تزال بحاجة للانضمام إلى المسابقة بعد ستة أشهر؟

تنهد شين يانشياو بلا حول ولا قوة. زادت المسؤولية الملقاة على جسدها ، ويبدو أن فتح هذا الختم سيستغرق إلى الأبد.

لم تنجح الثورة بعد ، وما زال الرفاق بحاجة إلى العمل الجاد [1]. في الوقت نفسه ، يجب عليها أيضًا مواصلة العمل الجاد للوصول إلى مستوى الصيدلي المحترم من أجل اختراع جرعة Blood Feast وحل مشكلة Yun Qi.

"لنأخذ هذا ببطء ، حسنًا؟ أولاً ، سآخذ نبات روح الشيطان هذا ". تومض عيون شين يانشياو الكبيرة بشيء. في رأسها ، فكرت بالفعل في خطة.

نظرًا لأن مدرسة Holy Roland قد أخطأت في أن نبات روح الشيطان هو عشب White Marsh Herb ، فإنها ستستغل الموقف وتزيل نبات روح الشيطان هذا بعيدًا. خلاف ذلك ، إذا أخذها شخص آخر واستخدمها ، فلن يفشل فقط في تلفيق الجرعة ، ولكنهم سيفقدون أيضًا نبات الروح الشيطاني النادر.

يجب أن يكون معروفًا أنه بعد الحرب بين الآلهة والشياطين ، تراجعت الشياطين إلى العالم السفلي ، ولسنوات عديدة ، لم يعرف أحد أين تعيش عشيرة الشياطين. أصبح موقعهم أكثر صعوبة من العثور على الجنة ، مما جعل من المستحيل أيضًا العثور على نبات روح الشيطان الثاني.

THE GOOD FOR NOTHING SEVENTH YOUNG LADY  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن