-18-

667 94 2
                                    




مُذكرتي ..

لقد تناولت طعامي في طريقي لذى اعتقد بأني لن اذهب ليونغي اليوم و ايضاً لدي الكثير من العمل بما إني بالأمس حصلت على الورود الجيده من الخاله روزا .!

فتحت متجري لتسقط ورقه صغيره كانت مُعلقه ، التقطتها لأقرأ مالذي كُتب بها و لم استطيع الا أبتسم بإتساع لخط يونغي .!

" ورده بيضاء من فضلك ، اوصليها لمكتبي سأنتظرك هُناك ♥︎ "

إلهي لقد رسم قلباً لطيفاً بنهاية الرساله .! اشعر بضربات قلبي تتسارع و بشده للطافة ما علقة عند باب متجري .!

التفت لأرى متجره متأمله بأن اراه لكنه لم يكن هُناك لذى دخلت متجري اولاً و بدأت بالعمل و ورقة يونغي بجيب معطفي .!

لقد كان عملي شاقاً اليوم حتى إن متجري باع الكثير من الورد و اهمها لقد نفذت ورود الخاله روزا بيوم واحد و هذا جيد لكن للأسف لم يُبقوا لي ولو ورده واحده .!

تنهدت وانا اقوم بتغليف وردة يونغي اجهزها لأخذها له حين يأتي جيونق اخي لأني لن استطيع الذهاب له الأن وانا احمل كل هذا العمل خلفي .!

ظللت اعمل طوال الوقت حتى سمعت صوت باب متجري يُفتح ، رفعت رأسي سريعاً لأرى من ذالك وانا اشعر بإبتسامتي تتسع لجمال جيونق اخي و هو بكامل أناقته .!

" الا تشعر والدة نابي بالغيره لجعلك تخرج بهذا الجمال .! "

قلت ذالك ليبتسم جيونق اخي بغرور وهو يرفع حاجبه الأيمن جعلني اضحك حقاً لمديحي له و لثقته التي استاجبت لحديثي سريعاً .!

حملت وردة يونغي بيدي وانا اتجه لجيونق اخي اللذي مد لي ساعده لأمسكه بهدوء قبل ان نخرج من متجري مُتجهين نحو متجر يونغي ~

يونغي لا يعلم بأمر زيارتنا له في هذا الوقت لذى اشعر بالتوتر قليلاً لما سيحدث بينهم ، يونغي و جيونق اخي .!

دخلنا معاً للمتجر و قبل ان نجلس اخذت ابحث بعيني عن يونغي و وجدته سريعاً بتلك الزاويه ، هو حقاً يجب الجلوس هُناك .!

لقد كان ينظر لي بهدوء غريب و ينظر لأخي بذات النظرات المُتفاجئه حتى إنه لم ينظر لكتابه اللذي تقلبت صفاحته بالفعل بسبب فتح الباب .!

تقدمت نحوه بهدوء و جلست بمقعدي المُعتاد امام يونغي و ليجلس اخي بجانبي تحت انظار يونغي اللذي اغلق كتابه اخيراً و اعتدل بجلسته وهو ينظر لنا .!

" يونغي ، كيف حالك "

سألته وانا امد له وردته و لقد كان هدوئه غريب لكني إبتسمت له لعله يبتسم لكنه فقط نظر لأخي و كأنه يطلب مني ان اعرفهم على بعض قبل كل شيء ~

" يونغي ، هذا اخي الأكبر جيونق — جيونق هذا يونغي اللذي اخبرتك عنه "

قلت ذالك وانا اعرفهم على بعض و لا اعلم مالذي حدث لكن استقام يونغي مُجدداً لينحني بإحترام لأخي اللذي لم يبدي اي ردة فعل عدى إنه اومئ بخفه لإحترام يونغي له .!

" اعتذر لم اعرفه ، انتم حتى لا تتشابهان انا حقاً لم اعلم ذالك "

اعتذر يونغي بأمر نظراته لأخي قبل ان يجلس مره اخرى بعد ان ابدى إحترامه لأخي لذى قررت ان اتركهم معاً و استقمت لأطلب الطعام لنا ~






اعتذر يونغي بأمر نظراته لأخي قبل ان يجلس مره اخرى بعد ان ابدى إحترامه لأخي لذى قررت ان اتركهم معاً و استقمت لأطلب الطعام لنا ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





مُذكرتي ..

انا لا اعتقد بأن اخي سيفعل امراً سيءً لكنه حقاً يكون جاداً بأمر صداقاتي مع الفتيان و لا يُمرر الأمر بسهوله ~


















𝒟ℴ𝓃ℯ ✔️

Morning Nots [ M.YG ] ver.2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن