مُذكرتي ..كما اعتقدت تماماً .!!
يونغي و جيونق اخي يتحدثان منذ فتره طويله و يبدوا إن الأمر معهم اصبح جيد جداً فـضحكاتهم تملئ هذا المكان .!لا اعلم مالذي يتحدثان عنه بالضبط لأني قررت ان اتركهم يتحدثون و كل ما افعله هو ان انصت لهم دون تدخل .
لقد كُنت افكر بهدوء بأمور كثيره تشغلني عن سماع احاديثهم التي طالت حقاً و شعوري بالنعاس بدأ يتسلل لجفناي الأن و بشده بسبب الملل .!
التفت لجيونق اخي سريعاً حين امسك بيدي و لقد كان يبتسم ليونغي بلطف تماماً كما يفعل معي و بالجهه الأخرى يونغي يبتسم لأخي ايضاً .!!
لا اعلم لماذا شعرت بشيء غريب فـكلاهما لا يبتسمان بسهوله لكنهم هُنا و بأول لقاء لهم يبتسمون لبعضهم البعض .!
" اعتذر ، لم اعلم بأمر زيارتكم لكن هذا ما يُمكنني تقديمه "
اعتذر يونغي وهو يمد لأخي حقيبة طعام لقد وضع بها الكثير من الفطائر و حقيبه اخرى بها كوبان من القهوه .!
" هذا حقاً كثير لماذا عليك ان تفعل امراً كهذا .! "
قالها جيونق اخي ليونغي اللذي شعر بالخجل فجاءه و لم يعلم مالذي يجب عليه ان يفعله لكنه اكتفى بإنحناء لطيف جعل من جيونق اخي ينحني ايضاً بشكر لما قدمه يونغي .
" هل يُمكنني اخذ عنوان بريدك ، يُمكننا تبادل الرسائل ان اردت "
سأل يونغي اخي ليُخرج جيونق اخي ورقه صغيره و يكتب بها عنوان منزله و يُسلمه يونغي ليتبادلوا الرسائل فيما بينهما .!
" اراك لاحقاً ، يونغي "
قلت ذالك وانا الوح له قبل ان نُغادر متجره و لايزال اخي يُمسك بيدي وكأني سأضيع إن لم يُمسك بي ~
التفت لأرى يونغي للمره الأخيره و كان يسند جسده ضد الباب الزجاجي و ينظر لنا بهدوء ، إبتسم لي بهدوء قبل ان يُرسل لي قُبله جعلني التفت لجيونق اخي سريعاً .!
اشعر بضربات قلبي تتسارع تدريجياً وانا فقط افكر بما فعله يونغي للتو ، شعرت بحرارة تتصاعد لوجنتاي لذى رفعت معطفي قليلاً وانا اتمنى الا يُلاحظ اخي ذالك .!
" هل انتِ جائعه "
سألني جيونق وهو يرفع وشاحي ليُغطي بها اذناي جعلني نظر له و إبتسم لا إرادياً فهو يُعاملني كما يُعامل نابي حقاً .!
" سأتناول معك الفطائر حين نصل للمنزل إنها لذيذه حقاً ، منذ فتره و يونغي يسمح لي بتناولها صباحاً "
قلت ذالك ليُهمهم لي جيونق اخي بهدوء و بالرغم من انه يبدوا مُتعباً إلا إنه لم يتذمر و لم يقل شيء و تركني اثرثر كما اشاء حتى وصلنا للمنزل ~
مُذكرتي ..اخبرني جيونق بأنه احتفظ بالطعام لي في المنزل و اخذ الفطائر و القهوه ليتناولها مع زوجته .!! ، هذا لطيف لكن مُخيب لأني اردت ان اتناولهم معه ~
𝒟ℴ𝓃ℯ✔️