ما وراء قُضبان صدِّري تكمُن مشاعرٌ حُلوة ، مشاعرٌ شهية ، مشاعرٌ ذاتُ وقعٍ قوي . أحبُك ! ولو كنت أملكُ غيرها في مِعجمي لأخبرتُك بها - كل ثانية ، كل لحظةٍ ودقيِّقة .
ولأنني أحبُك؛ مستعدٌ لأن أهدِر وقتي ، أيامي ، ساعاتي ، سنيِّني جالسًا في المُنتصف ! أستمعُ لك ، لحديثِك ، أتأمل الحروف وهي تتطايرُ من عتبةِ فمْك . مستعدٌ لأن أهدِر شعوري ، كلماتي ، حديثي ، فقط لأجلِك أنت ! أنت مُدهش ، ومثاليِّ ، وقنوع ، ورؤوفٌ ، وحنونٌ جدًا يا ملاكي .
كلمةٌ واحدةٌ مِنك تجعلني ليِّنٌ بقدرٍ كبير ، هشٌ الى حدٍ واسع ، ألا ترى مدى تأثيرك على كياني ؟ على روحي ؟ وأشهدُ بأنك روحي من هذهِ الدُنيا .
لازمني الشوق لأن أكتُب لك ، مضى وقتٌ طويلٌ حتى أحسست بأن الكلمات ستشِقُ لي جلِّدي وتهرب إليك . لا شيء هُنا سوى المطر يا سماءْ ؛ يا دافئ الخُلق ، يا حنان والدتي ، يا كُلَّ أنواع المشاعر .
أشتقتُ لك ، لوجودِك الحيِّ الذي يرافقُني طيلة سنيني وأيامي ، ولحظاتي . أشتقت لبسمتِك ، لكل شيءٍ فيك . أحبُّك ، أحبُّك ، أحبُّك وأعنيها من كلِ حواسي .
نمْ جيدًا يا صغير ، نمْ وحلِّق بأحلامِك . خُذني معك سأطير ! أعدُك سأفعل ، سأجلب الريش وأصنع جناحًا لأحلِّق نحوك ، سأحميك ، سأكون جدارًا خلفَك وأمامكَ وبين يديك سأعود الى طفولتي .
عُمْت مساءً ، أحبُّك .
-
بهدوءٍ أخذ يضعها في الظرفِ البُني ، وعلى غلافها ينسجُ زهرةً وحبًا جارِّفًا لتايهيونق . يكتبُ وينظر اليه ، ينامُ في عمقِه ، على سريرِّه ، بين يديه . يشعرُ بمليون نبضةٍ تضرب عظامِه ، ألفٌ أُخرى تجعله يذوب في مكانِه .
-تبدوا ناعمًا وأنت نائمْ ، أرجوك أود أن أعضَّ طارف خدِك ، حتى يديك ، وأصابعُك . سأحشوك في الخبّز من شدِّة نعومتِك .
بدأ يهمسُ أمام عينيه ، يبعد بعض الشعر عن جبينه ، يأخذُ نظرةً أوسع ، أجمْل ، أرقّ وأودع ليضعها في ألبوم عقلِه .
أنت تقرأ
توليّـب
Fanficأنا حبَّة عِنب حُلوة تَعال وامضغني بأسنانك الخشنة، أنا الزهـره، زهرةُ التوليّـب البريّه . ٢ فارق عمري كبير. الإنسان لآفير يهيم بأسقره، ويقدّم له كل الحب.